الإصابات تصعب مهمة توتنهام أمام لايبزج

فالنسيا يدخل اختبار أتلانتا القوي على ملعب جيوسيبي ميازا

الإصابات تصعب مهمة توتنهام أمام لايبزج

الثلاثاء ١٨ / ٠٢ / ٢٠٢٠
رغم تفاقم أزمة الإصابات في صفوف توتنهام الإنجليزي، أشاد مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بجهود باقي اللاعبين وقدرتهم على تعويض غياب زملائهم للإصابة، وذلك عندما يلتقي لايبزج الألماني اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتحمل توتنهام ومورينيو عبئا ثقيلا بسبب الإصابات في الفترة الماضية وخاصة الإصابة التي تعرض لها نجم هجوم الفريق الإنجليزي الدولي هاري كين، ولكن المدرب البرتغالي أشاد بجهود باقي اللاعبين قبل مباراة اليوم.


وتفاقمت أزمة الإصابات في صفوف توتنهام قبل مباراة اليوم بإصابة مهاجمه الكوري الجنوبي الدولي سون هيونج مين بكسر في الذراع، سيحرمه من المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقدم سون مستويات رائعة في الفترة الماضية وأصبح عنصرا مهما للغاية في خطط مورينيو خاصة مع غياب كين عن صفوف الفريق والذي سيستمر حتى أبريل المقبل على الأقل.

وأصبح مورينيو، الذي يأمل في اجتياز عقبة لايبزج ومواصلة مسيرة الفريق الإنجليزي في دوري الأبطال هذا الموسم، مطالبا بإعادة النظر وإعادة ترتيب الأوراق في خط الهجوم الذي يفتقد الآن كين وسون.

وسجل سون ستة أهداف للفريق في آخر خمس مباريات وكان منها هدفان في المباراة التي تغلب فيها على أستون فيلا 3 /‏‏ 2 في اللحظة الأخيرة.

ولكن لسوء الحظ، أصيب سون (27 عاما) في نفس المباراة ليغيب عن مباراة الفريق المقررة اليوم بالبطولة الأوروبية التي سجل فيها خمسة أهداف في الموسم الحالي.

أما لايبزج، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني، فيفتقد جهود المدافع دايوت أوباميكانو الموقوف وكذلك لاعب خط الوسط تايلو أدامز بسبب الإصابة.

ويتوقع أن يواجه فالنسيا مهمة صعبة على ملعب جيوسيبي ميازا بميلانو أمام أتلانتا، صاحب أقوى خط هجوم في الدوري الإيطالي برصيد 63 هدفا.
المزيد من المقالات
x