يا رئيس الهيئة.. إنهم يعبثون..!

لقاء الثلاثاء

يا رئيس الهيئة.. إنهم يعبثون..!

الثلاثاء ١٨ / ٠٢ / ٢٠٢٠
*لا يختلف اثنان على أن ما يحصل في وسطنا الرياضي وإدارة كرة القدم فيه بات ضربا من العبث البعيد عن الرقابة والمحاسبة.. وأصبحت اللجان الخاضعة لاتحاد الكرة أقوى منه وتعمل وتأتمر من خارجه.. ما أدى لكثير من القرارات والأحداث التي تؤكد انفلات الوضع وضرورة تدخل أعلى سلطة رياضية لدينا، ممثلة بسمو رئيس الهيئة لإعادة الأمور لنصابها وتوفير أجواء عمل عادلة ونظيفة أمام كل الأندية.. العبث تجاوز العبث باللجان وانتقل إلى مرحلة أخرى أكبر وأشد خطورة، تمثلت بإثارة الجماهير واختلاق المشاكل والتناحر على توافه الأمور واعتبارها بطولات وإنجازات.. ووصل الأمر لتدخل أشخاص من خارج الأندية للعبث وضرب المنظومة الرياضية، واختلاق المشاكل لاتحاد الكرة والهيئة على حد سواء.. ما أوجد حالة من الاحتقان لدى الجماهير الرياضية والإعلام قد تصل حد تدخل أطراف أخرى في أندية أخرى لتوسيع هذه التصرفات وإشراك الآخرين لها..

•إذن نحن بحاجة لتدخل صارم وإيقاف العبث سواء من لجان اتحاد الكرة أو الأندية أو أعضاء الشرف، فلسنا بحاجة لمزيد من الإثارة المفتعلة والبعيدة عن المعقول والواقع لإرضاء نزعات شخصية لدى البعض ممن تم إبعادهم سابقا وتنظيف الوسط الرياضي منهم..!


لمسات

في دوري أبطال آسيا الأندية السعودية أمام تحدي محاكاة البطل الآسيوي فريق نادي الهلال.. فيجب عليها الوصول لأبعد نقطة واللعب على اللقب، لم لا..؟ فالذي يمثلنا في هذه البطولة هو بطل الدوري وكذلك الأهلي الفريق صاحب الخبرة والتجربة وأحد كبار الكرة السعودية.. أما التعاون فأي نتيجة يحققها تعتبر مكسبا وإنجازا، فليس مطلوبا منه الوصول للأدوار النهائية.

•ما يحدث بعد مباريات النصر أمر غريب مريب، فبعد كل لقاء هناك ضحية وحدث يتم إبرازه والتركيز عليه وإبعاد الأنظار عن المباراة وما حدث فيها من أحداث.. بل إن الترتيبات الاستباقية لأي نتيجة سلبية متوقعة تم تجهيزها، لكن المخطط استمر حتى بعد أن عكس الفريق التوقعات وحقق الفوز أو تجنب الخسارة..!

• يتقبل الهلاليون أن يتم مجاملة خصومهم بأي طريقة ودعمهم ومساندتهم على كافة الأصعدة، بشرط أن لا يتم التعرض للهلال وظلمه ومحاولة إسقاطه.. ادعموا من تريدون ودعونا نلعب في أجواء طبيعية ودون استهداف..!

• رازفان يواصل تحطيم الأرقام والعمل بقناعاته وتجاوز الكثير من العقبات رغم محاولات التأليب ضده.. شخصيا أؤيد كل قراراته وأعتقد أنه إذا وفق في إنهاء الموسم وقد تأهل لدور الثمانية آسيويا فإنه سيكرر إنجازه الآسيوي الموسم القادم.
المزيد من المقالات
x