DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيتوريا : التفاصيل الصغيرة ستحسم موقعة العين .. بيدرو : أعرف النصر

فيتوريا : التفاصيل الصغيرة ستحسم موقعة العين .. بيدرو : أعرف النصر
فيتوريا : التفاصيل الصغيرة ستحسم موقعة العين .. بيدرو : أعرف النصر
أكد مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا جاهزية فريقه لمواجهة العين الإماراتي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري أبطال اسيا، مؤكدا أن صعوبة المجموعة الرابعة تحتم على فريقه الفوز من أجل المنافسة على خطف أحدى بطاقتي التأهل.
وقال فيتوريا: "نحن جاهزون للقاء وأستعدينا بشكل مناسب، وأتمنى أن نفق في المواجهة برغم ان الايام التي تفصلنا عن المواجهات أيام قليلة، فقد خضنا مواجهتين من العيار الثقيل أمام السد ومن ثم الشباب، مباراة غدا مهمة للفريقين، ولذلك نسعى لتحقيق النقاط الكاملة، نعم هناك غيابات في الفريق ولكن هذهِ فرصة للاعبين الآخرين لاثبات جدارتهم في نيل شرف تمثيل الفريق، ومصائب قوم عند قوم فوائد".
وأضاف: تجـاوز المباريات التي تلعب في فترة قصيرة، يأتي بالحضور الذهني أكثر من الفني، لذلك لاعبو النصر سيحضرون في هذه المباراة بكل قوة ولديهم التركيز الكبير لتجاوز عقبة العين الصعبة، الذي درسناه جيدا من حيث نقاط القوة والضعف، والتفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم نتيجة المباراة، انا اثق في فريقي، واللاعبون على قدر المسوؤلية، هذه البطولة الوتيرة فيها عالية ومحفزه للاعبين، ونحن نعمل على مستوى البطولة القارية".
وحول معرفته بمدرب العين البرتغالي بيدرو، قال فيتوريا: "بالتاكيد بيدرو معروف للجميع، وهو مدرب جيد، وسبق وان التقينا في الدوري السعودي عندما كان يدرب التعاون، وهو فخر بالنسبة لنا كمدربين برتغاليين لكن اتمنى له التوفيق بعد مباراتنا".
في الجانب الاخر، قال يحيي الشهري : "مواجهة العين صعبة للغاية كون الخصم يملك الخبرة الكبيرة في مثل هذه الاستحقاقات القارية الكبيرة، نحن نتعامـل مع دور المجموعات بكل مباراة على وحده، بهدف الحصول على الثلاث نُقاط وتصدر المجموعة في نهاية المشوار، حضرنا إلى هنا وأمامنا هدف نسعى لتحقيقه وهو كسب النقاط الثلاث، والجميع يعلم بان مجموعتنا صعبة بوجود اقوى فرق القارة".
في المقابل أكد البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، ان فريقه يعيش لحظات مميزة وخاصة عندما يخوض مبارياته على ملعبه وبين جماهيره، وقال: "مواجهة الغد تجمع بين فريقين جيدين، وكلاهما يسعيان للفوز وحصد النقاط الثلاث، لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا كما يتوجب علينا ألا ننسى أن منافسنا قوي وهو بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي ويضم لاعبين مميزين ومدرب قدير وشخصياً أعرفه بصورة جيدة، ومهمتنا لن تكون سهلة بكل تأكيد ولكننا جاهزون للتحدي.
ورداً على سؤال حول الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه في الجولة الأولى، وقال: "أعتقد أن الرابعة هي مجموعة الموت، والخيارات فيها إما أن تكون بالمقدمة أو بالمراكز الأخير، لقد تلقينا درساً قاسياً في الجولة الأولى من المسابقة بمرحلة المجموعات، وكل الفرق تلعب كرة قدم بجودة عالية وفي اعتقادي أن 90% من الأداء ليست كافية لتحقيق الطموحات المرجوة وإذا لم نتمكن من إظهار أفضل ما لدينا سنواجه نفس المصير الذي انتهت عليه مباراتنا أمام سبهان".
وتعليقاً على سؤال حول ان كانت معرفته الجيدة بنادي النصر السعودي ستعزز من حظوظ فريقه، قال: “لا أعتقد بأن هذا الأمر سيعزز من سهولة مهمتنا في المباراة، ولكن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم النتيجة، والمنافس في الجولة الماضية حصل على فرصة وترجمها إلى هدف السبق وحقق ما أراد، ومعرفتي بالنصر جيدة جداً وبإمكانيات لاعبي الفريق المنافس ونحن نرغب في حصد النقاط الثلاث مع الاحترام لطموحات الضيوف".
وحول تفوقه على مدرب النصر في الماضي، قال: "الماضي حقبة وانتهت ونمر بمرحلة ليست سهلة وفي كل أربعة أيام سنخوض مباراة وغداً سنضع تشكيلة مثالية برغم الإصابات ونظهر احترامنا للمنافس وندرك أن الفريق الأكثر تركيزاً سيكون هو الأقرب لحصد النقاط الثلاث وبعد خسارتنا الأولى سنسعى لمنح جماهيرنا أجمل ابتسامة مع نهاية المباراة".