الهلال جاهز للسطوع في دبي

يفقد خدمات الشلهوب والبليهي وناصر أمام شباب الأهلي

الهلال جاهز للسطوع في دبي

الاثنين ١٧ / ٠٢ / ٢٠٢٠
اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس استعداداته الميدانية لمواجهة فريق شباب الأهلي الإماراتي على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتركز مران الفريق على الجوانب التكتيكية، إذ فرض المدير الفني رازفان لوشيسكو مناورة طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، وسط مشاركة جميع اللاعبين المنضمين لبعثة الفريق، بمن فيهم الثلاثي عبدالله عطيف وسالم الدوسري وياسر الشهراني، الذين غابوا عن مواجهة الفريق الماضية أمام الفيحاء دوريا.


ويغيب عن الزعيم في هذه المواجهة الثلاثي محمد الشلهوب وعلي البليهي وناصر الدوسري، إذ يواصل الأول برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا، فيما ينتظر البليهي موعد الكشف الطبي لمنحه الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الفريق، بعد أن أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي، فيما قرر لوشيسكو استبعاد ناصر الدوسري عن قائمة الفريق؛ لوجود عدد كاف من اللاعبين في مركزه، إذ يواصل الدوسري برفقة بقية اللاعبين الذين لم ينضموا لقائمة الأزرق الآسيوية تدريباتهم في مقر النادي.

من جهة أخرى، أكد مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو أن فريقه سيخوض اللقاء بهدف العودة بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى أن فريقه سيخوض مواجهة هامة أمام فريق مميز ويحقق نتائج إيجابية في بطولة الدوري الإماراتي، وأوضح لوشيسكو أنه قام بإعداد فريقه بالشكل المطلوب للخروج بنتيجة إيجابية.

وحول ضغط المباريات بين لوشيسكو أن فريقه لعب ثلاث مواجهات متتالية خلال أسبوع خارج أرضه، وهدفه في لقاء اليوم العودة إلى الرياض بالفوز، مضيفا: إن عليهم كفريق كبير وحامل اللقب تحمل ضغط المباريات وتحقيق الأهداف المطلوبة.

وعلى الصعيد ذاته، تقرر في الاجتماع الفني الذي عقد قبل المباراة أن يخوض الهلال اللقاء بالطقم الأساسي الأزرق الكامل، فيما سيشارك فريق شباب الأهلي بالطقم الأحمر الكامل.
المزيد من المقالات
x