DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صدارة إنتر على المحك أمام لاتسيو

في مواجهة مثيرة ضمن المرحلة الـ 24 للدوري الإيطالي

صدارة إنتر على المحك أمام لاتسيو
إنتر ميلان
لاتسيو
1
3
المدرب :سيموني انزاجي
43 عاما
54
هدفا
48
20
17
لوكاكو
53
هدفا
20
53
25
تشيرو إيموبيلي
23
16
6
1
23
16
2
5
: انطونيو كونتي
50 عاما
تشهد بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل، ربما تحدد شكل المنافسة على اللقب في الأسابيع القادمة، وذلك حينما يلتقي لاتسيو مع ضيفه إنتر، اليوم الأحد، ضمن المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.
ويحتل لاتسيو المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة خلف إنتر، الذي يتربع على الصدارة حاليا.
ويأتي اللقاء، الذي يقام بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، بعد أربعة أيام فقط من خسارة إنتر صفر /‏‏ 1 أمام ضيفه نابولي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا.
وارتقى إنتر لصدارة الترتيب، بعدما تفوق بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه يوفنتوس، بطل المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة، المتساوي معه في نفس الرصيد، وذلك عقب فوزه المثير 4 /‏‏ 2 على جاره اللدود ميلان في ديربي مدينة ميلانو يوم الأحد الماضي.
ولم تدم احتفالات إنتر بفوزه على ميلان كثيرا، بعدما تلقى خسارة مباغتة صفر /‏‏ 1 أمام ضيفه نابولي في ذهاب المربع الذهبي لمسابقة الكأس.
وينتظر إنتر العديد من المواجهات الهامة في الأسابيع القليلة القادمة، فبعدما ينتهي من مواجهة لاتسيو، سوف يحل ضيفا على يوفنتوس في الأول من مارس المقبل، قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه نابولي في إياب قبل نهائي الكأس بعدها بأربعة أيام.
ويقدم لاتسيو أداء لافتا في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته الـ18 الأخيرة في المسابقة، وتلقت شباكه 20 هدفا في 23 مباراة لعبها في البطولة حتى الآن، ليتقاسم صدارة قائمة أقوى خط دفاع في المسابقة مع إنتر حاليا.
وفي خط الهجوم، يعول لاتسيو على تألق نجمه تشيرو إيموبيلي، متصدر قائمة هدافي المسابقة حاليا، الذي سجل 25 هدفا، من إجمالي 53 هدفا أحرزها الفريق في البطولة حتى الآن هذا الموسم، في حين سجل إنتر 48 هدفا.
في المقابل، يبدو الجو العام ليوفنتوس غير جيد، عقب تلقيه خسارتين في مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة، غير أنه يواجه اختبارا سهلا في تلك المرحلة، حينما يستضيف بريشيا، صاحب المركز قبل الأخير