الفتح و الفيصلي .. "النقاط المهمة "

الفتح و الفيصلي .. "النقاط المهمة "

الجمعة ١٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يرفع الفتح شعار الفوز عندما يستضيف الفيصلي اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعاد الفتح الأخير برصيد 11 نقطة، بتعادل مثير من ملعب النصر الذي ينافس على الصدارة، ويأمل أن يكون ذلك التعادل الذي يعد بطعم الفوز، حافزاً له لتحقيق فوزه الأول بعد خمس مباريات تعادل خلالها في ثلاث وخسر في اثنتين.


ويعيش الفريق الحساوي وضعاً صعباً في الدوري حيث بات مهدداً بالهبوط أكثر من أي وقت مضى، وإذا لم يحقق سلسلة من الانتصارات مع تقادم المباريات سيجد نفسه أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى. ولكونه ليس لديه ما يخسره سيرمي مدربه بكل أوراقه الرابحة منذ البداية بحثاً عن الفوز فقط، الذي ربما يكون بداية الانطلاقة لتفادي خطر الهبوط.

من جهته، يبحث الفيصلي السادس برصيد 27 نقطة، عن فوزه الثاني توالياً والتاسع في الدوري لملاحقة فرق المقدمة لاسيما بعد الفوز المثير، الذي حققه أمام الشباب.

ومع أن الفيصلي يعتبر الطرف الأفضل فنياً ونقطياً إلا أن الفتح الذي سيلعب تحت ضغط كبير لن يكون صيداً سهلاً وبالتالي من الصعب التكهن بالنتيجة، التي ستبقى مفتوحة لكل الاحتمالات.
المزيد من المقالات
x