كاريلو يتفوق على حمدالله وعسيري «آسيويا»

كاريلو يتفوق على حمدالله وعسيري «آسيويا»

حصل لاعب فريق فيسيل كوبي الياباني كيجيرو أوجاوا على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاء نجم الهلال كاريلو في المركز الثاني، بعد تسجيله هدفا في شباك شهر خودرو الإيراني، وصناعته أربع فرص للتسجيل لزملائه مع دقة تمرير وصلت إلى 88%.

وسجل أوجاوا ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه على جوهور دار التعظيم الماليزي بنتيجة 5/‏1، وقد أظهر دقة كبيرة أمام المرمى عبر تسجيل ثلاثة أهداف من ثلاث محاولات على المرمى.

وحل الإسباني أندريس إنييستا في المركز الثالث بعد تألقه مع فيسيل كوبي، يليه كيتا أيندو لاعب فريق يوكوهاما الياباني بالمركز الرابع. وجاء المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر في المركز الخامس بالتقييم، حيث سجل هدفا لفريقه في شباك السد القطري، في المباراة التي انتهت بالتعادل2/‏2.

وحصل لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري على المركز الثامن بتقييم 7 درجات، حيث تعادل فريقه 1/1 في المواجهة التي جمعته بالوحدة الإماراتي.

مطار القاهرة: حظر دخول القادمين بدون تحليل «بي سي ار»

50 ألف إصابة جديدة و1060 وفاة بكورونا في البرازيل 

حفلة بافارية..!!

الفتح «أبهى».. بنقاط أبها..!!

-هجر ( التاريخ )..يستعيد كبريائه..!! - العريفي: هدفنا اللقب وبدأنا التخطيط للأولى - العياري: فرضنا أنفسنا واستحققنا الصعود - القنيان: طموحاتنا في الأولى كبيرة لإسعاد جماهيرنا - العديل: العمل الإداري الكبير توّجناه بالإنجاز - 34 ألف ريال مجموع مكافآت الصعود - صعود مبكر قبل النهاية بثلاث جولات - الأكثر فوزا وتهديفا والأقل خسارة

المزيد

أردوغان يهدد بسحب السفير وتعليق العلاقات مع الإمارات بعد إعلانها إقامة علاقات مع إسرائيل

وفاة الفنانة المصرية "شويكار" بعد صراع مع المرض

مرسوم حكومي: باريس منطقة عالية الخطورة مجددا لانتشار كورونا

الصحة : تسجيل 1383 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 2566 حالة تعافي جديدة

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

المزيد