الاتحاد يواجه أولمبيك آسفي بحثا عن بطاقة التأهل

يتطلع إلى الفوز لحجز مقعده بنصف نهائي كأس محمد السادس

الاتحاد يواجه أولمبيك آسفي بحثا عن بطاقة التأهل

الجمعة ١٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يبحث الاتحاد عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، عندما يحل ضيفاً على أولمبيك آسفي المغربي اليوم السبت في مباراة الإياب، التي تجمعهما على ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

وسيتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة الشباب في الدور قبل النهائي، حيث سيقام الذهاب في الرياض يوم 20 فبراير في حين يقام الإياب يوم 20 مارس المقبل على ملعب الفائز منهما.


وبعد نهاية مباراة الذهاب في جدة بالتعادل 1-1، فإن الاتحاد يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف، بينما يكفي آسفي التعادل السلبي ليحجز مقعده في الدور المقبل.

ويمر الاتحاد الذي يحتل مركزاً متأخراً في الدوري، بمشاكل عدة إدارياً ومالياً وفنياً انعكست سلباً على مستوياته ونتائجه في الدوري، وأدت إلى إقالة مدربه الهولندي تين كات، وهو المدرب الثاني الذي تتم إقالته هذا الموسم بعد التشيلي خوسيه سييرا.

ويسعى المدرب المؤقت الهولندي بيتر هامبرج إلى وضع التشكيلة المناسبة للمباراة، بعدما عكف على تصحيح بعض الأخطاء ورفع المعنويات لدى لاعبيه بعد الخسارة أمام ضمك في الدوري؛ أملاً في العودة ببطاقة التأهل من هناك.

من جانبه، رفع أولمبيك آسفي الذي يحتل المركز التاسع في الدوري المغربي، من وتيرة الإعداد للمباراة، حيث جهز المصابين ورصد مكافآت للاعبين وحفّز الجماهير على الحضور وترك الخلافات والمشاكل جانبًا؛ بحثاً عن نتيجة تمنحه ورقة التأهل.
المزيد من المقالات
x