الوحدة والخليج في صراع الصدارة.. ورغبة مضر تصطدم بنشوة الصفا

في الجولة الثانية من الدور النهائي لممتاز اليد..

الوحدة والخليج في صراع الصدارة.. ورغبة مضر تصطدم بنشوة الصفا

الجمعة ١٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
سيكون الساحل الغربي مساء اليوم السبت مسرحا مثيرا لاثنتين من أبرز مواجهات الجولة الثانية من الدور النهائي لبطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يستضيف الوحدة الخليج في مكة المكرمة، فيما يحل النور ضيفا على الأهلي في جدة، في الوقت الذي لن يكون فيه اللقاء، الذي يجمع مضر والصفا بالدمام أقل إثارة من سابقيه.

الوحدة X الخليج


ستتجه أنظار عشاق كرة اليد السعودية صوب مكة المكرمة؛ لمتابعة لقاء قمة الجولة الثانية، الذي يجمع الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة ونظيره الخليج على صالة الشرائع في تمام الساعة الـ5:00م.

وسيكون اللقاء مليئا بالإثارة والتشويق، في ظل المستويات الرائعة واللاعبين المميزين، الذين يضمهم كلا الفريقين، خاصة أنه سيحدد الفريق صاحب الصدارة مع نهاية الجولة الثانية.

يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الخليج المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

مضر X الصفا

ولن يقل لقاء مضر والصفا قوة عن سابقه، حيث يتوقع أن تكون المواجهة، التي ستجمع الفريقين على صالة الهيئة العامة بالدمام في الساعة الـ6:30م مليئة بالإثارة والندية، حيث سيرمي مضر بكامل أوراقه؛ من أجل تجاوز عقبة الصفا والعودة لدائرة المنافسة، في الوقت الذي يحاول فيه أبناء صفوى استغلال النشوة الكبيرة، التي يعيشونها عقب تفوقهم على الأهلي في الجولة الأولى وتغلبهم على الوحدة في منافسات الكأس، وذلك من أجل ضم الكواسر إلى قائمة ضحاياهم.

يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه الصفا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

الأهلي X النور

وفي جدة، سيبحث الأهلي والنور عن الانتصار ولا غيره خلال المواجهة، التي تجمعهما على صالة الهيئة العامة للرياضة في تمام الساعة الـ5:00م؛ رغبة منهما في البقاء بالقرب من فرق المقدمة وعدم السماح للفارق بالاتساع.

الأهلي يمر بمرحلة انعدام توازن بعد الخسارة في الجولة الأولى من الدور النهائي، والخروج من الكأس على يد غريمه التقليدي الخليج، فيما يعيش النور ظروفا صعبة بغياب 3 من أبرز نجومه بداعي الإصابة، ورغم كل ذلك فإن مباريات الفريقين دائما ما تحفل بالإثارة والندية.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يحتل النور المركز السادس بنقطتين حصدهما من حلوله في المركز الثالث بالدور التمهيدي.
المزيد من المقالات
x