الوحدة والأهلي.. صراع «المركز الثالث»

الوحدة والأهلي.. صراع «المركز الثالث»

الخميس ١٣ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يتجدد الصراع الوحداوي - الأهلاوي عندما يلتقي الفريقان اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقى الفريقان هذا الموسم مرتين كانت الأولى في الدوري، وفاز الوحدة 2-1 بينما كانت الثانية في كأس الملك، وانتهت بفوز الأهلي بنفس النتيجة.

ويتطلع الوحدة الذي استعاد توازنه سريعا بفوز كبير على أبها، انفرد من خلاله بالمركز الرابع برصيد 30 نقطة، إلى تكرار سيناريو الدور الأول والخروج بالعلامة الكاملة، التي ستضعه في المركز الثالث رفقة منافسه ومن ثم العمل على المحافظة عليه، خصوصا أنه سيدخل مباراة اليوم بصفوف مكتملة.

من جهته، يسعى الأهلي الثالث برصيد 33 نقطة، إلى الضغط على المتصدر ووصيفه وتوسيع الفارق بينه وبين الرابع بعدما نجح في انتزاع الفوز أمام الاتفاق في الوقت القاتل. ومع أن صفوف الأهلي ستشهد غياب البرازيلي جوزيف دي سوزا والجزائري بلايلي بداعي الإصابة وربما السوري عمر السومة إلا أنه يملك أسماء جيدة في مختلف الخطوط. وعطفا على أهمية المباراة، فإنها تبدو متكافئة وصعبة على الفريقين اللذين يبحثان عن الفوز، وبالتالي لا يمكن التكهن بالنتيجة التي ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.