الاتفاق والحزم.. سباق نحو «المنطقة الدافئة»

فارس الدهناء يتطلع إلى تجاوز مرحلة تذبذب النتائج

الاتفاق والحزم.. سباق نحو «المنطقة الدافئة»

الأربعاء ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يتطلع الاتفاق إلى تجاوز مرحلة تذبذب النتائج، عندما يستقبل الحزم اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم تستقر نتائج الاتفاق الحادي عشر برصيد 20 نقطة، في الفترة الأخيرة، فهو يكتب على سطر ويترك آخر، وفوت في الجولة الماضية فرصة سانحة لتحقيق فوزه الثاني تواليا للمرة الأولى، عندما كان متقدما على الأهلي بهدفين نظيفين قبل أن يقلب الأخير الطاولة في آخر عشر دقائق ويحسم المباراة 3-2.


ولن يجد الاتفاق أي عذر من جماهيره في ظل تكامل صفوفه، ولهذا سيكون تركيزه منصبا على حسم النقاط الثلاث للابتعاد عن دائرة الخطر والاستقرار في المنطقة الدافئة.

من جهته، وضع الحزم الثالث عشر برصيد 19 نقطة، حدا لسلسلة نتائجه السلبية وحقق فوزه الأول بعد ثماني مباريات بقيادة مدربه الجديد البرازيلي اندري لويز عندما تغلب على الفيحاء بالأربعة، ويسعى اليوم للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل والتقدم في سلم الترتيب.

وتعتبر المباراة فنيا ونقطيا متكافئة إلى حد ما، ولكن الفريق الأكثر واقعية واستثمارا للفرص سيكون مرشحا للفوز بالنقاط الكاملة.
المزيد من المقالات
x