الفيحاء والهلال.. لقاء «التعويض والتعزيز»

الفيحاء والهلال.. لقاء «التعويض والتعزيز»

الأربعاء ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يسعى الهلال للمحافظة على الفارق النقطي بينه وبين النصر الوصيف وربما توسيعه، عندما يحل ضيفا على الفيحاء في مباراة مهمة للفريقين تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية برسم الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتبدو مهمة الفيحاء العاشر برصيد 21 نقطة، في اقتناص النقاط الثلاث صعبة ولكنها ممكنة، خصوصا وأنه فرض على ضيفه التعادل في مباراة الذهاب بالرياض. وستشهد صفوف الفريق البرتقالي الظهور الأول للمهاجم الملغاشي فانيفا اندرياتسيما الذي تم التعاقد معه خلفا للتشيلي المصاب روني فرنانديز لينضم إلى بقية لاعبي الفريق الذي سيحاول تجاوز خسارته الأخيرة أمام الحزم والخروج بنتيجة إيجابية.


وفي المقابل، يبحث الهلال المتصدر برصيد 38 نقطة، عن ثلاث نقاط جديدة يتخطى من خلالها حاجز الأربعين نقطة ويحافظ من خلالها على الصدارة بفارق 3 نقاط عن مطارده النصر وربما يوسع الفارق في حالة تعثر الأخير في مباراته غدا أمام الشباب. ومع أن الهلال الذي استهل مشواره الآسيوي بفوز سهل، سيفتقد لخدمات ياسر الشهراني وعلي البليهي بداعي الإصابة إلا أنه يملك البديل الجاهز لتعويض الغيابات.

ومع أن كفة الهلال تعتبر هي الأرجح عطفا على فارق الإمكانيات إلا أن المباراة لن تكون سهلة، وسيدافع الفيحاء عن حظوظه بكل قوة لتحقيق مبتغاه.
المزيد من المقالات
x