المارد نفض الغبار واستعاد هيبته بين الكبار

المارد نفض الغبار واستعاد هيبته بين الكبار

الأربعاء ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢٠

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة من فرق المقدمة، ودخل بكل قوة في دائرة المنافسة على خطف احدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، عقب تغلبه على مضيفه القادسية في ديربي الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقدم جاسم الدوسري للنهضة (4)، قبل أن يعادل القادسية النتيجة عبر مهدي آل حميدان (10)، لكن كلمة الحسم كانت لنجمي مارد الدمام شيبان تراوري (58) ولسعد الجزيري (94).

وبهذه النتيجة تجمد رصيد القادسية عند 44 نقطة متراجعا للمركز الثالث، فيما رفع النهضة رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس.

وفي حائل، حرم فريق الطائي ضيفه العين من الابتعاد كثيرا في صدارة الترتيب العام، وأجبره على التعادل بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ليرفع أصحاب الأرض والجمهور رصيدهم إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما رفع العين رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول.

أما في الأحساء، فتمكن الجيل من تحقيق انتصار هام على حساب ضيفه المجزل بهدفي ياسين بوزيد (83) وجاسم الحمدان (85)، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد المجزل عند 19 في المركز التاسع عشر.

وفي البكيرية، حافظ البكيرية على مركزه الخامس بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، بتفوقه على الأنصار الذي تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر، بهدفي عصام المولد (7) والحاج عثمان (38).

وفي نجران، حقق نجران انتصارا مثيرا على حساب جدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد جدة عند 34 في المركز التاسع.

«ترامب»: توزيع 150 مليون فحص سريع لكورونا 

حظر التجمعات العامة في سلوفاكيا مع ارتفاع إصابات كورونا

البرازيل.. 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و317 وفاة

مصر: 115 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة

12 «كرزا» الحد الأقصى لاستيراد الأفراد منتجات التبغ

المزيد

إيقاف طبيبة نساء وولادة بمستشفى خاص بالمدينة المنورة

"الصحة" تدعو لأخذ تطعيم الإنفلونزا

التشهِّير بفرع شركة عرضَ منتجات غذائية تالفة

"التعاون الإسلامي" تطالب بانسحاب القوات الأرمينية من أذربيجان

ضبط عصابة غسل أموال هربت 120 مليون ريال إلى الخارج

المزيد