رئيس غينيا: اسهامات مركز الملك سلمان تعكس العلاقة بين الشعبين

رئيس غينيا: اسهامات مركز الملك سلمان تعكس العلاقة بين الشعبين

الأربعاء ١٢ / ٠٢ / ٢٠٢٠


قام فخامة رئيس جمهورية غينيا البروفيسور ألفا كوندي والوفد المرافق له اليوم، بزيارة لمقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض، التقى خلالها معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومسؤولي المركز.

وفي بداية الزيارة اجتمع فخامته مع الدكتور الربيعة، حيث رحب بالضيف ومرافقيه، وبحثا المستجدات على المستوى الإغاثي وآلية إيصال المعونات والمساعدات للمحتاجين في غينيا، التي تأتي ضمن إطار الرسالة الإنسانية التي تحمل لواءها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لنشر العمل الإنساني لدى كافة الدول الشقيقة والصديقة.

وقدم فخامة ألفا كوندي خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ومركز الملك سلمان للإغاثة على ما يقدمونه من معونات إنسانية وإغاثية لبلاده، مبينًا أنها تعكس علاقات التعاون القائمة بين البلدين وتسهم في تعزيز روابط التضامن بين الشعب الغيني والشعب السعودي.

رافق فخامته خلال الزيارة وفد رسمي يتكون وزير الخارجية مامادي توري، وسفير جمهورية غينيا كوناكري لدى المملكة محمود نبهاني، وعدد من المسؤولين الحكوميين الغينيين.