أمواج الخليج تقتلع القلعة وتواصل هديرها في نصف نهائي كأس سلطان

أمواج الخليج تقتلع القلعة وتواصل هديرها في نصف نهائي كأس سلطان

الثلاثاء ١١ / ٠٢ / ٢٠٢٠
استعاد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج ذكرياته الجميلة، ونجح في حسم تأهله للدور النصف النهائي من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، عقب تفوقه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة (34 – 27)، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في إطار منافسات إياب دور الـ 8 من المسابقة.

وعوض الخليج خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم بجدة بفارق هدف وحيد، ليتفوق بفارق 7 أهداف في لقاء الإياب، وهو ما سمح له بالتأهل حسب اللوائح الخاصة بمسابقة الكأس، ليؤكد على عودته القوية للمنافسة على كافة البطولات عقب الانتصار المثير الذي حققه على مضر مساء السبت الماضي في أولى جولات الدور النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد.


وفي مكة المكرمة، صادق الصفا على صحوته وتواجده المثير في دائرة المنافسة على البطولات السعودية هو الآخر، بتفوقه هذه المرة على الوحدة الذي خاض اللقاء على أرضه وبين جماهيره بنتيجة (25 – 24)، لكنه لم يتمكن من تجاوز الخروج من مسابقة الكأس، خاصة وأنه تلقى خسارة بفارق كبير خلال لقاء الذهاب بلغ قوامه 7 أهداف.

أما في الأحساء، فقد كرر مضر انتصاره على مضيفه العدالة، ولكن بنتيجة (34 – 20) هذه المرة، ليؤكد حجزه لبطاقة العبور نحو الدور النصف النهائي من كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.

وفي الدمام، تجاوز النور ظروفه الصعبة وحجز البطاقة الرابعة في الدور النصف النهائي بتفوقه على الترجي بنتيجة (35 - 33)، بعدما كان تفوق في لقاء الذهاب أيضا بنتيجة (30 - 25).
المزيد من المقالات
x