القادسية والنهضة.. قمة شرقاوية بنغم الماضي الجميل

القادسية والنهضة.. قمة شرقاوية بنغم الماضي الجميل

الثلاثاء ١١ / ٠٢ / ٢٠٢٠
تخطف القمة الشرقاوية الخاصة، تلك التي تجمع بين القادسية والنهضة على نغم ذكريات الديربي القديم، كل الأضواء حينما يلتقيان في لقاء منقول تليفزيونيا الساعة 3:25 من عصر اليوم الأربعاء في ختام منافسات الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسيكون استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، مسرحا لهذه المواجهة الخاصة، التي يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية، خاصة أن الفريقين يعيشان حالة معنوية مرتفعة، عقب انتصار القادسية المثير على الكوكب، وتفوق النهضة الصريح على الجيل خلال منافسات الجولة الماضية.

الرغبة في الانتصار وحده، هي مَنْ ستشعل أجواء اللقاء المرتقب، فالقادسية يبحث عن نقاط ثلاث تبقيه في مركز الوصافة على أقل تقدير، وقد تمكنه من خطف الصدارة في حال تعثر العين، في الوقت الذي يتطلع فيه النهضة إلى الظفر بالنقاط الكاملة للمباراة، من أجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة، والضغط عليهم خلال الجولات المقبلة، على أمل تعثر أحدهم والتقدم شيئا فشئيا نحو المراكز المؤهلة لدوري الأضواء.

يدخل القادسية اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، فيما يحتل النهضة المركز السادس برصيد 37 نقطة.

وفي الأحساء، يتطلع الجيل لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام، حينما يستضيف المجزل المنتشي بانتصاره الأخير على الطائي، وذلك خلال المواجهة، التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ 3:30م.

يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، فيما يحتل المجزل المركز التاسع عشر برصيد 19 نقطة.

أما في حائل، فالإثارة ستكون حاضرة بكل قوة خلال اللقاء، الذي يجمع بين الطائي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، والعين صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، الذي يقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ 4:00م.

وفي البكيرية، يتطلع البكيرية صاحب الأرض والجمهور لاستغلال التراجع الفني الكبير، الذي يعيشه الأنصار، من أجل الظفر بثلاث نقاط مهمة، تمكنه من الاقتراب أكثر من فرق المقدمة، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب نادي البكيرية في تمام الساعة الـ 3:50م.

يدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، فيما يحتل الأنصار المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

وفي نجران، يلتقي نجران صاحب المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة بجدة صاحب المركز الثامن برصيد 34 نقطة، وذلك في تمام الساعة الـ 3:55م.

-----

جرافيك

القادسية

لعب 23

فاز 12

تعادل 8

خسر 3

له 40

عليه 21

نقاط 44

الترتيب 2

النهضة

لعب 23

فاز 10

تعادل 7

خسر 6

له 32

عليه 26

نقاط 37

الترتيب