الهلال يخسر البليهي "أسبوعين" .. و الشهراني انتظار 

الهلال يخسر البليهي "أسبوعين" .. و الشهراني انتظار 

الثلاثاء ١١ / ٠٢ / ٢٠٢٠
أعلن نادي الهلال، اليوم الثلاثاء غياب المدافع علي البليهي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة أسبوعين، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة صباح اليوم في يده وأجزاء متفرقة من جسده، لإزالة قطع الزجاج المتهشم من جسده، بعد أن سقط عليه أحد الأبواب الزجاجية بعد مباراة الزعيم و فريق شاهر خودرو الإيراني مساء يوم الأثنين الماضي في الإمارات.

وعلى الصعيد ذاته، تواجد اللاعب ياسر الشهراني في عيادة نادي الهلال الطبية، نظير شعوره بآلام في عضلة الفخذ أثناء مواجهة شاهر خودرو الإيراني الإثنين، وسيجري اللاعب أشعة على موضع إصابته للوقوف على حالته، وتحديد مدة البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له اللاعب.


ميدانياً، افتتح الفريق صفحة تحضيراته لمواجهة الفيحاء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حيق فرض مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو تدريبات فنية تخللها جمل فنية قبل أن يختتم التدريب بإجراء مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وسيختتم متصدر الدوري تحضيراته لمواجهة البرتقالي بمران مغلق يقام في مقر النادي عصرًا، قبل أن يغادر الفريق مساءً إلى المجمعة برًا استعداد لمواجهة الفيحاء ضمن الجولة 18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
المزيد من المقالات
x