DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يقيل مدربه

الاتحاد يقيل مدربه
الاتحاد يقيل مدربه
تين كات
الاتحاد يقيل مدربه
تين كات
أطاح الاتحاد بمدربه العجوز الهولندي تين كات عقب الخسارة أمام ضمك متذيل دوري المحترفين، وأسند المهمة لمواطنه ومساعده بيتر هامبرج حتى إشعار آخر .
ويعتبر كات هو المدرب العاشر الذي تتم إقالته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والثاني الذي يقيله الاتحاد بعد التشيلي جوزيه سييرا .
وكان كات قد تولى المهمة بعد نهاية الجولة التاسعة في الدوري وأشرف على الاتحاد في 13 مباراة بدءها بمباراة الرياض في مسابقة كأس الملك ثم مباراة الاتفاق في الجولة العاشرة للدوري ، وفاز خلال تلك المباريات في 4 وخسر في مثلها وتعادل في 5 مباريات أخرى، وسجل معه الفريق 20 هدفاً فيما استقبل 16 هدفا .
ويمر الاتحاد حالياً بظروف صعبة على الصعيد الفني ، إذ يحتل المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 19 نقطة وبات مهددا بالهبوط خصوصاً وأنه لم يحقق في آخر ثمان مباريات دورية سوى انتصار وحيد كان أمام التعاون في الجولة السابعة عشرة .
وتنتظر الاتحاد مباراة صعبة أمام أولمبيك آسفي المغربي يوم السبت القادم في إياب الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس، حيث يحتاج خلالها للفوز أو التعادل بأكثر من هدف، أمام الخسارة أو التعادل السلبي فإنها ستنهي موسمه مبكراً وسيكون تركيزه منصباً على البقاء في دوري المحترفين .