النصر يبحث عن بداية مثالية في الآسيوية

يواجه السد القطري الليلة في الملز..

النصر يبحث عن بداية مثالية في الآسيوية

الاثنين ١٠ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يبحث النصر عن بداية مثالية عندما يستقبل السد القطري اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة «الحديدية» لدوري أبطال آسيا، التي تضم إلى جانبهما العين الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني.

ويسعى النصر الذي تراجعت نتائجه في الدوري المحلي وتنازل عن الصدارة لفائدة جاره الهلال بعد التعثر بالتعادل في آخر مباراتين، إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات في الوقت المناسب، ورد اعتباره من منافسه الذي أقصاه من الدور ربع النهائي بفارق الأهداف المدفوعة والمقبولة. ورغم افتقاد النصر لخدمات مدافعه عمر هوساوي بداعي الإصابة والحارس وليد عبدالله بسبب الإيقاف، إلا أنه يملك أسماء مميزة بتواجد المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نورالدين أمرابط والبرازيلي جوليانو، رغم تراجع مستواه وعبدالله مادو وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالعزيز الدوسري وخالد الغنام.


وفي الجانب الآخر، يتطلع السد الذي يحتل المركز الثالث في الدوري القطري إلى الخروج بنتيجة إيجابية. ورغم افتقاده للمدافعين سالم الهاجري وعبدالكريم حسن بداعي الإصابة والإيقاف على الترتيب، إلا أنه يعيش فترة جيدة في ظل وجود كم كبير من لاعبي المنتخب القطري في صفوفه، إلى جانب الهداف الجزائري بغداد بونجاح والكوري نام تاي هي والأسباني غابي.
المزيد من المقالات
x