ظروف النور تغري «البحارة» في كأس سلطان

ظروف النور تغري «البحارة» في كأس سلطان

الاثنين ١٠ / ٠٢ / ٢٠٢٠
لا وقت ولا ظروف، يمكن لها أن تمنع الإثارة والتشويق عن صالات كرة اليد السعودية، وهو ما سيتجدد هذا المساء، حينما تلعب منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد من خلال إقامة (4) لقاءات تبقى الحسابات فيها مفتوحة على كل الاحتمالات.

الخليج X الأهلي


في الدمام، ستكون صالة الهيئة العامة للرياضة مسرحا لأبرز لقاءات الدور ربع النهائي، حينما يستضيف الخليج على أرضه وبين جماهيره غريمه التقليدي الأهلي في تمام الساعة الـ 4:00م.

ويتوقع أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري غفير، خاصة من قبل عشاق الخليج، عقب تقديمه مستوى مميزا في لقاء الذهاب رغم الخسارة، وتألقه في المباراة الدورية، التي تفوق فيها على نظيره مضر في قمة الجولة الأولى من الدور النهائي.

لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الأهلي بنتيجة (33 - 32).

الوحدة X الصفا

وفي مكة المكرمة، سيعمل الصفا على مباغتة مضيفه الوحدة، وتحقيق انتصار مهم عليه ولو من الناحية المعنوية، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على صالة الشرائع في تمام الساعة الـ 4:00م.

يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بتفوق الوحدة بنتيجة (29 - 22).

الترجي X النور

أما في الدمام، فإن المواجهة بين الترجي والنور ستكون مثيرة جدا، خاصة أن الأول يسعى لاستغلال غيابات النور والتأثر بخسارته الدورية الأخيرة أمام الوحدة، من أجل تعويض خسارة الذهاب، التي انتهت لمصلحة النور بنتيجة (30 - 25).

العدالة X مضر

وفي الأحساء، تبدو مهمة مضر الأسهل من أجل مواصلة المشوار نحو الدور نصف النهائي، رغم التأثر الذي بدأ على لاعبيه بعد فقدان نقاط لقاء الخليج في أولى جولات الدور النهائي من الدوري الممتاز، خاصة أنه أنهى مواجهة الذهاب منتصرا بفارق مريح بلغ قوامه 7 أهداف.
المزيد من المقالات
x