رازفان : الهلال حقق الأهم أمام شاهر خوردو

رازفان : الهلال حقق الأهم أمام شاهر خوردو

الاثنين ١٠ / ٠٢ / ٢٠٢٠
أوضح المدير الفني للهلال الروماني رازفان لوشيسكو، أن مباراة فريقه أمام شاهرخوردو الإيراني اليوم لم تكن سهلة كما قال البعض، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الهلال وفريق شاهرخوردو الإيراني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي حقق خلالها بطل النسخة الماضية الفوز 2- 0 ، حملت امضاء الثنائي البيروفي أندري كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وبين مدرب الهلال، أن المباراة الإفتتاحية لفريقه في البطولة الآسيوية لم تكن سهلة كما توقع الكثير قبل المباراة، مؤكدًا أن الفريق هو من استطاع تسهيل المباراة وتسييرها كما يرغب به الفريق الأزرق.

وأضاف ، كان بالإمكان أن يسجل فريقي أكثر من هدف خلال المباراة، وعتبي فقط على اللاعبين بسبب عدم استغلال العديد من الفرص وترجمتها إلى أهداف.

وأعرب رازفان عن سعادته نظير المستويات الكبيرة التي قدمها لاعبو فريقه، مؤكدًا أن المستوى الذي ظهروا به كان يستحق نتيجة أكبر.

وكشف أن الخطة الدفاعية التي لعب بها فريق شهرخوردو أجبرت فريقه أن يكون تحت الضغط عند بناء الهجمة.

من جانبه أوضح الفرنسي بافيتيمبي جوميز أن الانتصار في بداية المشوار، يمنح الفريق راحة أكبر لاسيما وأن الفريق يعود إلى المشاركة القارية وهو بطلًا للنخسة الماضية، وبين جوميز أن حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة جاء بسبب تميز المجموعة .

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختار الفرنسي بافيتيمبي جوميزأفضل لاعب في المباراة نظير المستويات المميزة التي توجها بهدف ثان للهلال .