الهلال جاهز لتكرار سيناريو 2019

الهلال جاهز لتكرار سيناريو 2019

الاثنين ١٠ / ٠٢ / ٢٠٢٠
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمس تحضيراته الأخيرة لمواجهة شاهر خودرو الإيراني، اليوم الاثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، حيث أجرى اللاعبون تدريبات لياقة باستخدام الكرة.

وفرض الجهاز الفني للهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو عددا من الجمل الفنية التي يود اللعب بها في مباراة اليوم عبر مناورة على كامل المعلب، واختتم المران بتدريبات تكتيكية منوعة.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس الهلال فهد بن نافل، حيث وقف على جاهزية اللاعبين للقاء.

من جانب آخر، أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال تطلعه لتكرار إنجاز الموسم الماضي والاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة.

وأضاف لوشيسكو: «نشعر جميعا بمسؤولية كبيرة في الهلال، كوننا الفريق حامل اللقب، لدينا حماس وشغف للعودة إلى التحدي القاري، فهي ذات عوامل مختلفة تماماً عن البطولات المحلية».

وتابع: «لدينا حافز للبدء بطريقة تؤكد قوة الهلال، متحمسون ونشعر برغبة جامحة في إعادة إنجازات نسخة 2019 وإعادة الأفراح من جديد».

وحول منافسه شاهر خودرو الإيراني، قال: «الفوارق الفنية والأسماء وما إلى ذلك، ليس مهما، سندخل المباراة بـ11 لاعبا أمام 11، وبالتأكيد لاعبو الفريق الإيراني سيقاتلون من أجل الفوز، وبالطبع ليس هنالك مباراة سهلة في كرة القدم».

وعلق لوشيسكو على ضغط المباريات في الفترة الماضية، بقوله: «لا أحبذ كلمة الإرهاق، أو إراحة بعض اللاعبين، في بعض الأحيان نضطر للقيام بعملية تدوير حفاظاً على حالة الجاهزية الكاملة للجميع، إضافة إلى كل من يلعب في الهلال يستحق أن ينال الفرصة».

في سياق منفصل، أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حصول نادي الهلال على المركز الأول في استفتاء أفضل ناد بالعقد الأخير، وفق آراء الجماهير والمصوتين.

وحصل الهلال على أصوات بنسبة وصلت إلى 87 في المئة، بينما جاء غوانزو إيفرجراند الصيني ثانياً بنسبة 10 بالمئة، وبعده جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

وكان الهلال توج بلقب البطولة بمسماها الجديد لعام 2019 وحصل على الوصافة مرتين عامي 2014 و2017.

وجدير بالذكر أن قائمة الأجانب في الآسيوية ضمت كلا من غوميز، أندري كاريلو، سباستيان جيوفينكو، جانغ هيون سو.