الخليج ومضر في أمسية شرقاوية مثيرة النور يتحدى الظروف الصعبة أمام الوحدة الصفا يتطلع لانطلاقة استثنائية بالتفوق على الأهلي

في انطلاق منافسات الدور النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد لممتاز اليد

الخليج ومضر في أمسية شرقاوية مثيرة النور يتحدى الظروف الصعبة أمام الوحدة الصفا يتطلع لانطلاقة استثنائية بالتفوق على الأهلي

الجمعة ٠٧ / ٠٢ / ٢٠٢٠
ستكون صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام مسرحا لإثارة مرتقبة في انطلاق منافسات الدور النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد، حينما تستضيف مساء اليوم السبت لقاءين من العيار الثقيل، يجمع الأول النور والوحدة، ويلتقي في الثاني الخليج ومضر.

» الخليج X مضر


ستخطف القمة الشرقاوية التي تجمع الخليج بمضر في تمام الساعة الـ 6:30م كافة الأضواء في الجولة الأولى من الدور النهائي، حيث ينتظر أن تمتلئ «الصالة الخضراء» بالجماهير العاشقة للعبة كرة اليد بالمنطقة الشرقية، خاصة وأن الفريقين أعدا العدة لانطلاق الدور الحاسم، من خلال التعاقد مع مدربين على مستوى عالٍ جدا، وتدعيم صفوفهما بلاعبين محترفين ومحليين متميزين.

وينتظر الخليج حضورا جارفا من قبل جماهيره الكبيرة التي اشتاق لأهازيجها، فيما لن تحتاج جماهير مضر العاشقة للدعوة هي الأخرى من أجل الوقوف خلف فريقها في هذا اللقاء الذي قد يرسم طريق العودة لمنصات التتويج بالنسبة لـ «دانة سيهات» و«كواسر مضر».

الخليج تعاقد مع مدرب مضر السابق المدرب التونسي زهير بن مسعود، واستقطب المحترفين التونسيين محمد فراد وسيف الدين حميدة، بالإضافة للدولي السابق هشام العبيدي، وكذلك لاعب المواليد نايف الزري، فيما تعاقد مضر مع المدرب الجزائري صالح بو شكريو، وضم النجم المصري المميز محسن رمضان، الذي شغل خبر انتقاله للكواسر حديث الشارع الرياضي السعودي، لينضم إلى التونسي زبير السايس، الذي يتواجد مع الفريق منذ انطلاقة الموسم.

» النور X الوحدة

ويسبق لقاء القمة مواجهة أخرى تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والندية، تجمع النور صاحب الأرض والجمهور بالوحدة عند تمام الساعة الـ 5:00م.

النور يمر بظروف صعبة جدا تتمثل في حرمانه من التعاقدات، بالإضافة لإصابة أبرز نجومه مهدي آل سالم وعبدالله آل عباس، لينضم لهما أيضا الدولي عبدالله آل حماد، الذي تعرض لإصابة أثناء التدريبات، يتوقع أن يستمر معها غيابه عن هذه المواجهة بعدما غاب عن مواجهة الكأس، لكنه على الرغم من ذلك لن يقبل بأن يكون صيدا سهلا لحامل اللقب الوحدة، الساعي لتسجيل بداية قوية تثبت إمكانياته العالية في المحافظة على اللقب، خاصة بعدما ضم المحترف المصري أحمد حماصة إلى جانب البحريني المتألق حسين الصياد.

» الصفا X الأهلي

وفي الخبر، يتطلع الصفا لأن يسجل انطلاقة استثنائية بالتفوق على ضيفه الأهلي الراغب في العودة لمنصات التتويج، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي القادسية في تمام الساعة الـ 5:00م.
المزيد من المقالات
x