البوفلاسة: رالي حائل وجهة موسمية لمحبي رياضة السيارات والدراجات

البوفلاسة: رالي حائل وجهة موسمية لمحبي رياضة السيارات والدراجات

الجمعة ٧ / ٠٢ / ٢٠٢٠

أكد أسامة البوفلاسة مدير سباق الدراجات النارية في رالي حائل نيسان 2020 أن زيادة أعداد المشاركين في فئة الدراجات "بايك وكواد" يدل على المكانة والسمعة الكبيرة التي يحظى بها هذا الرالي، وثبتت أقدامه كوجهة موسمية لمحبي رياضة السيارات والدراجات النارية سواء كمشاركات رسمية فيه أو متابعة من قبل الجماهير.

وأضاف البوفلاسة: المتابع لنسخ الرالي منذ انطلاقته عام 2006 وحتى اليوم يلحظ تطورا كبيرا في التنظيم وتنوع في المسارات والتقنية المستخدمة، إضافة إلى الاهتمام الدولي على مستوى المسابقة.

وعن المرحلة الأولى للرالي قال البوفلاسة: ولله الحمد تجاوزنا المرحلة الأولى بنجاح وبالرغم من وعورة الطريق بالنسبة لمتسابقي الدراجات إلا أنه لم تسجل سوى إصابة دراج واحد بعد سقوطه على الأرض من على دراجته، وبالرغم من أن الدرّاج يستطيع المشاركة في المرحلة الثانية بعد أن أكمل السباق ووصل لخط النهاية إلا أنه فضّل الانسحاب بقرار شخصي منه للمحافظة على سلامته.

وعن المرحلة الثانية قال البوفلاسه: مسافة المرحلة الثانية ستكون أقل من المسافة التي سيقطعها متسابقي المركبات لأن هناك مناطق شديدة الوعورة وفضلنا عدم المجازفة للحفاظ على سلامة المتسابقين واكتفينا بـ 171 كم يتوجب على كل درّاج أن يقطعها للوصول إلى نقطة النهاية.