طائرة الهلال في اختبار قوي أمام دار كليب البحريني

يسعى لحصد الفوز الثالث في خليجي 37 للأندية الأبطال

طائرة الهلال في اختبار قوي أمام دار كليب البحريني

الخميس ٠٦ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يواجه فريق الهلال فريق دار كليب البحريني عند الساعة الخامسة اليوم الجمعة على صالة نادي الكويت ضمن البطولة الخليجية الـ 37 للأندية الأبطال لكرة الطائرة على كأس الشيخ صباح الأحمد المقامة حاليا في الكويت.

وستكون المباراة من المواجهات القوية كون الفرصة بين الفريقين متكافئة، ومتى ما ظهر الهلال بمستواه المعروف والتركيز داخل الملعب واستقبال الكرة الأولى التي تعتبر مفتاح اللعب سيكون الفوز حليفه بإذن الله.


وتعد المواجهة من أصعب وأقوى مباريات البطولة، فالهلال الذي يتصدر البطولة يسعى لتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب، في حين يبحث دار كليب عن تعويض خسارته أمام الشرطة.

وتبدأ منافسات الجولة الثالثة بلقاء العين والشرطة على أن تختتم بمواجهة الكويت والسيب.

من جهته أشاد عضو لجنة الاحتكام في البطولة أمين سر الاتحاد الكويتي فوزي المعتوق بالمستويات الفنية التي قدمتها الفرق، وقال: تعد هذه الدورة من أقوى وأصعب البطولات، مؤكدا أن الفرق استعدت جيدا، كما أن تواجد لاعبين أجانب يصنعون الفارق أثر بشكل ايجابي على البطولة التي لم تحسم بعد وربما يكون الحسم في اليوم الختامي.

ووصف فريق الهلالي بالمميز وأفضل الفرق في الخليج والعرب، حيث يضم لاعبين مميزين يتقدمهم النجم الكبير أحمد البخيت، وهو أحد الفرق المرشحة للبطولة.

بدوره عبر نجم فريق الهلال إبراهيم المعيقل عن سعادته بالفوز الثاني الذي حققه الفريق خلال مشاركته في خليجي 37 للكرة الطائرة التي تقام في الكويت بعد تجاوزه العين الإماراتي وقال: المواجهة كانت قوية وسريعة ونجحنا ولله الحمد في فرض سيطرتنا بعد الأداء الرائع الذي قدمه زملائي اللاعبون، وكانت العزيمة والإصرار سلاحنا في المباراة، فالجميع تألق، وكانت أخطاؤنا قليلة، وهذا ساهم بلا شك في تحقيق الفوز، وكان اللاعبون على قدر المسؤولية، وأصبحت المسؤولية أكبر لمواصلة حصد النقاط، حيث تنتظرنا مباراة مهمة اليوم الجمعة أمام دار كليب البحريني، والتي تحتاج إلى استعداد مكثف، وأبارك لزملائي اللاعبين على الفوز وكذلك للجماهير السعودية، ونعدهم بتقديم الأفضل في مبارياتنا المقبلة.

بينما قال الليبرو عبدالله الزهراني: أبارك للجماهير السعودية على تحقيق الفوز الثاني في البطولة بعد أن قدمنا مستوى ممتعا من جميع اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وحقيقة واجهنا فريقا قويا من خلال الإمكانيات الفنية والمهارية خصوصاً في الإرسالات وحائط الصد، ولكن ولله الحمد تركيزنا داخل الملعب ساهم في فرض سيطرتنا ونجحنا في تحقيق الفوز، وعلينا أن نستعد أكثر لمواجهة اليوم أمام دار كليب البحريني الذي يملك لاعبين على مستوى عال.
المزيد من المقالات
x