الأهلي والاتفاق.. «التعثر ممنوع»

في مباراة ستقام على ملعب الشرائع بمكة المكرمة

الأهلي والاتفاق.. «التعثر ممنوع»

الأربعاء ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يخطط الأهلي على نقاط الاتفاق لمطاردة المتصدر ووصيفه، عندما يستضيفه، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الشرائع» بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الأهلي الثالث برصيد 30 نقطة، نقطتين ثمينتين، إثر تعادله أمام العدالة في الجولة الماضية، ويدرك أن خسارة المزيد من النقاط قد تكلفه الابتعاد عن المنافسة، ومع أنه سيفتقد خدمات عددٍ من لاعبيه المؤثرين أمثال السوري عمر السومة، والبرازيلي جوزيف دي سوزا، وعبدالفتاح عسيري؛ بسبب الإصابة، والبرازيلي لوكاس ليما؛ بسبب الإيقاف مباراة واحدة، إلا أنه سيلعب من أجل الفوز فقط؛ للبقاء في صلب المنافسة، وفي نفس الوقت مواجهة الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا بمعنويات عالية.


وفي المقابل، يطمح الاتفاق الحادي عشر برصيد 20 نقطة، إلى استغلال ظروف النقص عند مضيفه، وتحقيق الفوز الثاني تواليًا للمرة الأولى، بعد فوزه في المباراة الماضية على الوحدة، والتقدم في سلم الترتيب، خصوصًا أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة يعززها اللاعبون الذين تم استقطابهم في الشتوية.

وعطفًا على واقع الفريقين، فإن المباراة تعتبر صعبة وشبه متكافئة، ولا يمكن التكهّن بنتيجتها، ولكن الفريق الأكثر تركيزًا واستثمارًا للفرص سيكون الأقرب للفوز بالنقاط الثلاث.
المزيد من المقالات
x