النصر والفتح في لقاء «الفوارق الكبيرة»

النصر والفتح في لقاء «الفوارق الكبيرة»

الأربعاء ٠٥ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يسعى النصر الذي فقد الصدارة في الجولة الماضية بعد تعادله المخيّب للآمال أمام ضمك، إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات عندما يستقبل الفتح، اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب منافسات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع النصر الثاني برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدر، إلى الفوز للبقاء قريبًا من الصدارة أو استعادتها فيما لو تعثر الهلال، ولو بالتعادل في مباراة البارحة أمام الرائد. وستشهد صفوف الفريق العاصمي عودة المدافع عبدالله مادو، ولاعب المحور عبدالله الخيبري، بعد تعافيهما من الإصابة، إلى جانب الوافدين الجديدين عبدالعزيز الدوسري، وخالد الغنام، اللذين انتظما في التدريبات، وأبدى كل منهما جاهزيته التامة للمشاركة؛ الأمر الذي سيوسع من دائرة الخيارات أمام المدرب فيتوريا الذي لم يسلم من النقد بعد غياب الحلول الهجومية في المباراة الأخيرة.


من جهته، يأمل الفتح قبل الأخير برصيد 10 نقاط، إلى تحقيق فوزه الثالث في الدوري، والأول بعد أربع مباريات تعادل خلالها، كما خسر في اثنتين، وبات وضعه صعبًا للغاية خصوصًا إذا استمرت نتائجه السلبية في الجولات المقبلة التي لا تحتمل التفريط في المزيد من النقاط.

وتعتبر المباراة أشبه بمباريات الكؤوس، رغم تفاوت الطموحات بينهما، فالنصر يبحث عن الصدارة والمنافسة على اللقب، والفتح يسعى للهروب من شبح الهبوط، وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة على الفريقين، وستبقى نتيجتها مفتوحة لكافة الاحتمالات.
المزيد من المقالات
x