الباطن يرفض الصدارة.. والثقبة يكتوي بالشعلة

القادسية يهدد الكوكب.. وتقدم الجيل مرتبط بـ «النهضة»

الباطن يرفض الصدارة.. والثقبة يكتوي بالشعلة

الثلاثاء ٠٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن استعادة مركز الصدارة من العين، واكتفى بالتعادل معه سلبيا خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. وبذلك رفع العين رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول، فيما احتفظ الباطن بوصافة الترتيب عقب أن رفع رصيده إلى 43 نقطة.

وفي الخبر، اكتوى الثقبة بنيران الشعلة وخسر أمامه بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة تراجع الثقبة إلى المركز التاسع برصيد 32 نقطة، فيما صعد الشعلة للمركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة.


أما في حائل، فاز الجبلين على ضيفه حطين بثلاثية نظيفة، وبهذه النتيجة، رفع الجبلين رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد حطين عند 23 في المركز السادس عشر.

وفجر المجزل مفاجأة كبيرة بتفوقه على ضيفه الطائي بهدف عبدالله خطاب في الدقيقة الـ 76، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر، فيما تجمد رصيد الطائي عند 31 نقطة في المركز العاشر. وتعادل النجوم مع الخليج سلبيا ليرتفع رصيد الخليج إلى النقطة 27 ، بينما ارتفع رصيد النجوم إلى 16 نقطة.

وتختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 23، حيث يحل القادسية ضيفا على الكوكب خلال المواجهة التي تجمعهما في تمام الساعة الـ 3:30م، ويدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

ويستضيف النهضة نظيره الجيل على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة الـ 6:05م.

يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الجيل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

ويستضيف أحد نظيره نجران، ويستضيف البكيرية نظيره التقدم، ويحل الأنصار ضيفا على جدة.
المزيد من المقالات
x