التعاون والاتحاد.. «إيقاف نزيف النقاط»

التعاون والاتحاد.. «إيقاف نزيف النقاط»

الثلاثاء ٠٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يسعى التعاون إلى استغلال ظروف ضيفه الاتحاد لاستعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات، عندما يستقبله اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة ال 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر المباراة هي الأخيرة للتعاون الرابع برصيد 27 نقطة قبل المغادرة إلى الشارقة لمواجهة فريقها المحلي في مستهل مشواره في البطولة الآسيوية، ويأمل من خلالها في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين أمام الفيحاء والحزم، والمحافظة على مركزه الحالي ورفع الروح المعنوية قبل الدخول في المعارك الآسيوية. ورغم افتقاد الفريق لهدافه الكاميروني تاوامبا وحسن كادش بداعي الإصابة والبوروندي سيدريك أميسي بسبب الإيقاف، إلا أنه يملك أسماء مميزة في مختلف الصفوف سيكون أحدثهم سميحان النابت، الذي تم استقطابها من أبها مع شراء الفترة المتبقية في عقده.


وفي المقابل، يحاول الاتحاد الثاني عشر برصيد 16 نقطة، وقف نزيف النقاط واستعادة ذاكرة الانتصارات التي فقدها منذ ست مباريات خسر خلالها في أول مباراتين مقابل أربعة تعادلات كان آخرها أمام الرائد، ومن المتوقع أن تكون المباراة الأخيرة للمدرب تين كاد في حالة الخسارة خصوصا وأن المطالبات بإبعاده تتزايد بعد كل مباراة.

وعطفا على واقع الفريقين، فإن كفة التعاون تعتبر هي الأرجح وسيكون الأقرب للفوز ما لم يكن للاتحاد رأي آخر.
المزيد من المقالات
x