فتيات السعودية للكاراتيه يتألقن في «عربية السيدات»

فتيات السعودية للكاراتيه يتألقن في «عربية السيدات»

الثلاثاء ٠٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
جذبت فتيات السعودية للكاراتيه الأنظار، عقب نجاحهن في التواجد بكل قوة في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، رغم تواجد العديد من اللاعبات البارزات على المستوى الدولي في الأندية المصرية والجزائرية، وكذلك التونسية.

وكان عدد من اللاعبات السعوديات قد وصلن للدور نصف النهائي في منافسات الكاتا والقتال، عقب أن قدمن أداء فنيا عاليا، أعطى انطباعا واضحا على ما يمتلكن من إمكانيات عالية جدا، تؤهلن لاعتلاء منصات الذهب العربية والقارية خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع اكتسابهن المزيد من الخبرات جراء المشاركات الخارجية المتعددة.


وأشاد رئيس اللجنة الفنية للاتحاد العربي للكاراتيه أيوب لشكري باللاعبات السعوديات اللاتي وصفهن بالمميزات، وتحدث عن قوة المنافسة في النسخة الثانية للعبة الكاراتيه والخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.

ويخوض فريق «إليت اثليتس» السعودي ثاني مواجهاته ضمن المجموعة الثانية لمنافسات السلة بدورة الأندية العربية للسيدات، حينما يلتقي بنظيره الشارقة الإماراتي، حيث يسعى الفريق السعودي لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام فريق المجمع البترولي الجزائري، والإبقاء على حظوظه في التأهل.

وفي منافسات كرة الطائرة، كسب فريق جامعة الأميرة نورة احترام كافة المتابعين عقب الروح العالية التي ظهر بها والقتالية التي أدى بها المواجهة التي خسرها أمام فريق الشارقة الإماراتي بثلاثة أشواط نظيفة.
المزيد من المقالات
x