فيتوريا يستعين بالدوسري والغنام أمام «النموذجي»

إدارة النصر تنتظر قرار المواليد وتعلن القائمة الآسيوية

فيتوريا يستعين بالدوسري والغنام أمام «النموذجي»

الثلاثاء ٠٤ / ٠٢ / ٢٠٢٠
ترفع إدارة النصر صباح اليوم القائمة النهائية للفريق في دوري أبطال آسيا، حيث تنتهي المهلة في السادسة مساءً، وفيها سيتم تحديد الرباعي الأجنبي حيث كشفت المصادر أن فيتوريا اختار الرباعي براد جونز والبرازيليين جوليانو ومايكون، بالإضافة إلى المهاجم عبدالرزاق حمدالله، في الوقت الذي تحدثت فيه أنباء عن إدخال المغربي عبدالرزاق حمدالله بديلا لمايكون، بيد أن إصابة المدافع عمر هوساوي جعلت البرتغالي يعيد مايكون للقائمة، خشية عدم مقدرة هوساوي على العودة في وقت قريب.

وتنتظر إدارة النصر صباح اليوم الرد النهائي حول مشاركة ثلاثي المواليد عبدالفتاح آدم ومختار علي وأيمن يحيى في البطولة الآسيوية، حيث سيعقد الاتحاد الآسيوي اجتماعاً لبحث العديد من القضايا المهمة، ومنها قضيتا لاعبي المواليد وعدم اشتراط البطاقة الوطنية والاكتفاء بجواز السفر، إضافة إلى بحث تداعيات انتشار مرض كورونا في المنطقة، حيث ينتظر أن يتم منع إقامة أي مواجهة في الملاعب الصينية خلال دور المجموعات، وعدم تكليف أي طاقم تحكيم صيني بإدارة المواجهات في البطولة.


وعلى الصعيد الفني، استعان البرتغالي روي فيتوريا بالثنائي عبدالعزيز الدوسري وخالد الغنام في القائمة التي سيدخل بها في مواجهة بعد غد الخميس أمام الفتح، بعد أن أشرك فيتوريا الثنائي في الفريق الرديف خلال المناورة الرئيسية التي خاضها الفريق أمس، وشهدت أيضا إبعاد البرازيلي جوليانو وعبدالرحمن الدوسري للفريق الرديف وإدخال يحيى الشهري ومختار علي في القائمة الأساسية، وشارك عبدالله الخيبري في التدريبات الجماعية بعد غيابه بسبب الإصابة.

وتلقى الجهاز الطبي بنادي النصر أمس التقرير الطبي الخاص بالمهاجم عبدالفتاح آدم الذي يقضي فترة تأهيل في إحدى العيادات الطبية المتخصصة، حيث أكد التقرير عدم حاجة اللاعب للتدخل الجراحي في موقع الإصابة، موكدا أن اللاعب استجاب بشكل جيد للبرنامج العلاجي المكثف وبإمكانه العودة خلال عشرة أيام للمشاركة مع الفريق في المباريات.

وأبلغ الاتحاد الآسيوي نادي النصر باختيار فريق سباهان أصفهان الإيراني الدوحة كملعب محايد لمواجهته الآسيوية أمام النصر والمقرر في الثالث من مارس المقبل.

وكانت إدارة النصر قد أقامت قبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس حفلا للمهاجم عبدالرزاق حمدالله بمناسبة قدوم مولوده الأول محمد.
المزيد من المقالات
x