منيرة الحمدان.. موهبة سعودية تتألق في الدوري البحريني

منيرة الحمدان.. موهبة سعودية تتألق في الدوري البحريني

تعتبر إحدى المواهب الكروية النسائية، وشقت طريقها إلى عالم النجومية بسرعة البرق بسبب تمتعها بموهبة كبيرة وامتلاكها مهارات عالية، وصاحبة فكر كروي وبنية جسمانية قوية مكنتها من التألق في عالم الساحرة المستديرة، إنها الموهبة الكروية منيرة الحمدان لاعبة فريق شعلة الشرقية، التي انتقلت للعب في الدوري البحريني عبر أكاديمية سوبر سوكر لتنال إشادات كبيرة من المدربين والمتابعين.

بدوره تحدث مدير فريق سوبر سوكر للفتيات أحمد العامر، عن بداية اللاعبة منيرة الحمدان، قائلاً: إنها التحقت بأكاديمية سوبر سوكر في عام 2018م، حيث كانت لاعبة في فريق شعلة الشرقية، وهي تعد مكسبا كبيرا لفريقنا، وتجيد اللاعبة اللعب في الملعبين العشبي والصالات بإتقان، ولديها حاسة التهديف في اللعبتين، كما أنها اللاعبة الوحيدة التي تسجل أهدافا بطريقة احترافية بالكعب وبكل ثقة.


واستطرد قائلاً: تمتاز اللاعبة منيرة بثقافة كرة القدم؛ بسبب تواجدها وتواصلها مع جدها الوجيه أحمد الزامل، الذي كان لاعب كرة القدم بمملكة البحرين في فريق النسور، وكذلك تقلد مناصب إدارية في أحد أندية المنطقة الشرقية.

وتابع: الحمدان أضافت قوة كبيرة لفريق سوبر سوكر وهي اللاعبة السعودية الأولى، التي فازت ببطولة خارجية، حيث فازت بكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة الصالات 2019م.

وأضاف: في بطولة العين الدولية للسيدات، التي انتهت مؤخرًا تقلدت اللاعبة منيرة الحمدان شارة الكابتن لفريق سوبر سوكر وكانت خير قائد للفريق.

وكشف العامر: انضمام اللاعبة للمنتخب السعودي يعتبر مكسبا كبيرا؛ لما تملكه من خبرة وإمكانات فكرية وتكتيكية للعب، كما تمتاز بقوة البنية الجسمانية للالتحام بأي خصم.
المزيد من المقالات
x