موقعة ملتهبة تجمع الخليج بالجبلين

الثقبة خارج الديار يبحث عن نقاط نجران

موقعة ملتهبة تجمع الخليج بالجبلين

الثلاثاء ٢٨ / ٠١ / ٢٠٢٠
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 5 لقاءات.

في سيهات، سيرمي الخليج بكامل ثقله من أجل حصد ثلاث نقاط تعيده إلى طريق الانتصارات عقب غياب دام لأربع جولات متتالية، حينما يستضيف على أرضه وبين جماهيره الجبلين


ولن تكون مهمة أبناء سيهات سهلة، في ظل الضغوط الكبيرة التي يعانون منها، والنشوة التي يعيشها الفريق الضيف.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الجبلين المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

وفي نجران، يتوقع أن تحمل المواجهة التي تجمع نجران بالثقبة الكثير من الإثارة والندية، نظرا للرغبة الكبيرة من قبل كلا الفريقين في إحراز النقاط الثلاث والتقدم في جدول الترتيب العام، خاصة الثقبة الذي يسعى جاهدا للعودة إلى سكة الانتصارات عقب غيابه عنها لجولتين متتاليتين.

ويعول أبناء الثقبة كثيرا على الاستقطابات الجديدة التي قامت بها إدارة النادي برئاسة خالد الصياح على المستويين المحلي والأجنبي، من أجل عودة الفريق إلى تقديم المستويات القوية التي كان عليها في بداية المنافسات، والتي جعلته على مقربة دائمة من الصدارة، قبل أن يتراجع في الأمتار الأخيرة من الدور الأول.

يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز السابع برصيد 32 نقطة.

أما في جازان، فيخشى العين على صدارته حينما يواجه حطين الذي يعيش فترة مميزة خلال الجولات الخمس الأخيرة، التي نجح فيها في تحقيق ثلاثة انتصارات ساهمت في تحسين صورته الباهتة التي ظهر بها منذ انطلاق الموسم الحالي.

يدخل حطين اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، فيما يحتل العين صدارة الترتيب العام برصيد 43 نقطة.

وفي الخرج، يستضيف الشعلة على أرضه وبين جماهيره النجوم القادم من الأحساء، في مواجهة تحمل الكثير من الطموحات المختلفة وتقام على ملعب نادي الشعلة.

يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، فيما يتذيل النجوم الترتيب العام بعد جمعه لـ 15 نقطة.

وفي جدة، ستشعل رغبة كل من جدة وأحد في تحقيق الانتصار والاقتراب أكثر وكذلك الضغط على فرق الصدارة، المواجهة المثيرة التي ستجمع بينهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

يدخل جدة اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، فيما يحتل أحد المركز الرابع برصيد 35 نقطة.
المزيد من المقالات
x