DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المغربي أزارو يوقع رسمياً للاتفاق

المغربي أزارو يوقع رسمياً للاتفاق

أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن اتمام إجراءات التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، وذلك بنظام الإعارة لنهاية الموسم قادماً من النادي الأهلي المصري.

ونشر الاتفاق عبر حسابه الرسمي في تويتر ، صور أزارو خلال توقيع العقد الرسمي مع النادي.

وكان الاتفاققد كشف عن ضم المهاجم المغربي الاربعاء الماضي لكن لم يتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي انتظارا لتوقيع الكشف الطبي عليه ، بعدما أبدى اللاعب قبوله العرض الاتفاق بعد التوصل لاتفاق مع ناديه الاهلي الذي يرتبط معه بعقد لمدة خمس سنوات مضى منها عامان ونصف وتبقت مثلها .

وليد أزارو المهاجم المغربي "21 عاما " بدأ مشواره الرياضي في فريق اتحاد ادرار الرياضي سوس، وانتقل بعد مضي 7 أعوام إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي، ليبدأ رحلة التألق ، ، بعد أن نجح في تسجيل اسمه كهداف بارز للفريق بتسجيله 30 هدفا خلال 66 لقاء فقط، قبل أن يكتب فصلا جذب كل الأنظار عقب انتقاله للأهلي المصري.

ولم تكن بداية أزارو مع الاهلي قوية، لكنه حينها عرف جيدا كيف يعبد طريقه داخل القلعة الحمراء ، ليعلن عن نفسه كهداف للدوري المصري برصيد 18 هدفا، عقب انتقاله له في العام 2017م . الا ان تألقه لم يدم طويلا، لتبدأ فصول من الصراعات بينه وبين جماهير الأهلي ومسؤوليه، حتى وصلت إلى ذروتها خلال الموسم الحالي، الذي كان فيه أزارو بعيدا كل البعد عن اللعب كأساسي .