DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السائق «الموري» يتصدر «أوتوكروس السعودية»

السائق «الموري» يتصدر «أوتوكروس السعودية»
السائق «الموري» يتصدر «أوتوكروس السعودية»

أسدل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الستار على منافسات الجولة الثالثة والجولة الختامية من بطولة السعودية تويوتا للاوتو كروس التي أقيمت منافساتها بميدان ديراب في الرياض مساء يومي الجمعة والسبت الماضيين.
وشهدت منافسات الجولة الختامية لبطولة السعودية تويوتا للاوتوكروس لهذ العام مشاركة مميزة من المتسابقين المحترفين والهواة السعوديين، حيث جذبت هذه السباقات العديد من المتسابقين الذين تنافسوا على مضمار الحلبات التي يقيمها الاتحاد هادفاً منها نشرها بين أوساط الشباب وإيصال رسالة بأن ممارستها تحت مظلة الاتحاد االسعودي للسيارات والدراجات النارية في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها في أجواء آمنة.
ووسط احتفالية كبيرة من الفائزين علي ميدان ديراب، توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ريان الخريشي مساء الجمعة أصحاب الفائزين في الفئات المختلفة للجولة الثالثة، حيث أحرز السائق سعيد الموري المركز الأول بالترتيب العام للجولة الثالثة بعد أداء رائع تاركاً المركزين الثاني والثالث لكل من عبد العزيز الرميح وسالم المظلوم.
فيما شهدت الجولة الختامية التي أقيمت أمس تنافساً قوياً نتج عن فوز أحمد بن خنين بالمركز الأول يليه جون لحود في المركز الثاني وربيع الأعور ثالثاً.
وشهدت الجولة الثالثة والجولة الختامية مشاركة قوية من المتسابقة السعودية إسراء عبدالله الدخيل التي استطاعت الفوز بالمركز الأول في فئة الدفع الأمامي- V4 و قدمت مستوى تنافسياً رائعاً في جميع مشاركاتها في سباقات الأوتوكروس السعودية.