النصر يكسب بالواقعية.. والاتفاق ما زال بلا هوية

بهدف حمدالله «العالمي» يستعيد الصدارة من الهلال

النصر يكسب بالواقعية.. والاتفاق ما زال بلا هوية

السبت ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢٠
استرد النصر صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤقتا، بعد فوزه على مضيفه الاتفاق بهدف حمل توقيع المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (35) من زمن المباراة، التي جرت أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لحساب منافسات الجولة 15 من البطولة.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 33 نقطة، بينما تراجع الاتفاق للمركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.


وصوب عبدالرحمن العبيد كرة قوية مرت بجانب القائم (4)، أتبعه المغربي عبدالرزاق حمدالله بتسديدة قوية من مسافة بعيدة اعتلت العارضة بقليل (8)، ولاحت فرصة للاتفاق ولكن رأسية السلوفاكي فيليب كيش مرت من أمام المرمى (11). وأضاع النصر هدفا محققا عندما تلاعب المغربي نور الدين أمرابط بالدفاع ومرر الكرة للبرازيلي بيتروس الذي أطاح بها فوق العارضة (15). وأنقذ الحارس الجزائري رايس مبولحي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة نور الدين أمرابط وحولها للركنية بصعوبة (23). وبعد عدة محاولات نجح النصر في افتتاح باب التسجيل عندما انطلق أحمد موسى بكرة على الطرف الأيسر، قبل أن يلعبها عرضية للمتمركز عبدالرزاق حمدالله الذي عالجها قوية على يمين رايس مبولحي (35).

وفي الشوط الثاني واصل النصر، وصوب نور الدين أمرابط كرة قوية ولكنها مرت بجانب القائم (61)، أتبعه سلطان الغنام بتصويبة مماثلة ولكنها مرت بجوار القائم (65)، وكاد النصر أن يعزز تقدمه بهدف ثان ولكن كرة عبدالرزاق حمدالله مرت بمحاذاة القائم (73)، ومن هجمة سريعة كاد الاتفاق أن يعدل النتيجة ولكن الحارس الأسترالي براد جونز كان حاضرا وتدخل في الوقت المناسب منهيا خطورتها (80).
المزيد من المقالات
x