فهد بن حثلين.. رجل المهام الصعبة

فهد بن حثلين.. رجل المهام الصعبة

الخميس ٢٣ / ٠١ / ٢٠٢٠
فهد بن فلاح بن سلطان بن فلاح بن حثلين.. هو ذلك الرجل الذي كسب ثقة ولاة الأمر فأصبح يشار له بالبنان في كل مهمة يتولاها.. تعددت مهام فهد بن حثلين ومناصبه التي كان أهلا لها لخدمة وطنه..

وفي يوليو 2017 كان ابن حثلين أمام مهمة جديدة.. حيث صدر أمر ملكي بإنشاء نادي الإبل وتعيينه رئيسا لمجلس إدارته.. فنهض بهذا الموروث إلى تنظيمات دقيقة ومميزة قبل أن يصعد به إلى العالمية..


شهد مهرجان الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل منذ تولي نادي الإبل الإشراف عليه قفزات هائلة حتى أصبح مقصدا سياحيا للسياح من مختلف دول العالم..

وفي مارس 2019 جاءت القفزة الكبرى نحو العالمية بإعلان إنشاء المنظمة الدولية للإبل بمشاركة أكثر من 96 دولة وإعلان الرياض مقرا لها وتزكية فهد بن حثلين رئيسا لها..

وبعد قفزات عالمية لهذه المنظمة.. وبعد أقل من عام من إنشائها أتى القرار الجديد في يناير 2020 بإعلان إنشاء الاتحاد الدولي لبولو الإبل وتزكية فهد بن حثلين رئيسا له لأربعة أعوام..

هذا الرجل صاحب هذه القفزات الهائلة في كل مهمة توكل له محليا وعالميا.. فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل رئيس المنظمة الدولية للإبل ورئيس الاتحاد الدولي لبولو الإبل.
المزيد من المقالات