DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيحاء والتعاون.. الأهداف المتفاوتة

الفيحاء والتعاون.. الأهداف المتفاوتة
يسعى الفيحاء وضيفه التعاون إلى انتزاع النقاط الثلاث عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية اليوم الجمعة برسم منافسات الجولة 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتطلع الفيحاء الحادي عشر برصيد 17 نقطة، إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات، التي ابتعد عنها في آخر جولتين بعد خسارته أمام النصر ثم تعادله مع العدالة. وستشهد صفوف الفريق البرتقالي الظهور الأول للاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا المنتقل حديثاً من الاتحاد، في الوقت الذي يفتقد فيه لجهود نجمه الغاني صامويل أوسو والمدافع الرأس الأخضري أدميلسون باروس بسبب العقوبات الانضباطية.
وفي المقابل، يبحث التعاون الخامس برصيد 25 نقطة، عن فوزه الثاني توالياً والتقدم للمركز الثالث فيما لو تعادل الرائد والأهلي أمس، أو على الأقل التقدم للمركز الرابع. وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للمدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس الذي تولى المهمة قبل ثلاثة أيام، ويأمل في بداية مثالية مع فريقه، الذي عزز صفوفه ببعض اللاعبين أمثال محمد السهلاوي وحسن كادش، اللذين سيتواجدان اليوم ضمن القائمة التي ستشهد غياب المهاجم البرازيلي ليندر تاوامبا وريان الموسى بداعي الإصابة.
ومع أن الترشيحات تصب في مصلحة التعاون الطرف الأفضل على الورق، إلا أن الفيحاء لن يكون صيداً سهلاً وسيدافع عن أهدافه بكل قوة.