الأحد.. صرف التعويضات لملاك 91 عقارا بالعوامية

الأحد.. صرف التعويضات لملاك 91 عقارا بالعوامية

الأربعاء ٢٢ / ٠١ / ٢٠٢٠
دعت بلدية محافظة القطيف، أصحاب العقارات الواقعة ضمن مشروع الطرق المحورية في العوامية «مخطط ش. ق 1434»، لمراجعة البلدية لاستكمال إجراءات صرف التعويضات الخاصة بالمشروع، وذلك يوم الأحد 1 جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 26 يناير 2020م.

ودعا رئيس البلدية م. محمد الحسيني، ملاك «91» عقارًا، لمراجعة البلدية، مصطحبين الوثائق المطلوبة، والمتضمنة صورة الصك مع الأصل، وصورة البطاقة مع الأصل، وصورة الوكالة «إن وجدت» مع الأصل، وصورة رخصة البناء، وصورة الولاية للأوقاف مع الأصل، والعنوان الوطني، وصورة من صك حصر الورثة «إن وجدت» مع الأصل.


وأوضح م. الحسيني أن تزايد النمو السكاني والعمراني، أحد العوامل التي تسبب أزمة مرورية في المحافظة؛ الأمر الذي دعا لاعتماد مشاريع لتأهيل وتطوير الطرق؛ ليتناسب ذلك مع حجم النمو وتحقيق أهداف التخطيط العمراني والمشاريع التنموية في المحافظة.

وأضاف: تسعى البلدية لتنفيذ خطة طموحة للارتقاء بمستوى المدن والقرى في المحافظة وفق أرقى المعايير من حيث التخطيط والخدمات، ودعم برامج التنمية، وتوفير جودة حياة أفضل لسكانها ضمن «رؤية المملكة 2030».

وكانت البلدية قد أعلنت الموافقة على اعتماد المخطط رقم «ش.ق 1434»، الخاص بتنظيم مدخل العوامية والشوارع المحيطة بالمقبرة، وربطها بالشوارع القائمة في المحافظة.
المزيد من المقالات
x