هاسي وبقير ومبولحي نجوم نوفمبر وديسمبر

هاسي وبقير ومبولحي نجوم نوفمبر وديسمبر

الثلاثاء ٢١ / ٠١ / ٢٠٢٠

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في نوفمبر وديسمبر، لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصد الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الرائد، جائزة أفضل مدرب، بعد أن قاد فريقه خلال الجولات (9،10،11،12،13) للصعود من المركز الـ 13 إلى المركز السادس في سلم ترتيب الدوري، بعد أن حصد العلامة الكاملة في المواجهات الخمس المحددة.

وذهبت جائزة أفضل لاعب للتونسي سعد بقير، نجم فريق أبها، فيما حصل الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق الإتفاق على جائزة أفضل حارس، وذلك بعد حصدهم النقاط الأعلى في المعايير التي أعلنت عنها اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق.

يذكر أن اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت في وقت سابق عن دمج لقاءات شهر نوفمبر مع لقاءات شهر ديسمبر، في جوائز الرابطة الشهرية، وذلك بسبب تغيير جدولة الجولات من 11-15 والتي أعلنت عنها لجنة المسابقات بالرابطة في الـ 28 من نوفمبر الماضي.

ويختتم الدور الأول في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت المقبل، حيث تنطلق مواجهات الجولة الأخيرة من الدور الأول، يوم الخميس القادم بإقامة مباراتين.

وبعد مرور 14 جولة، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، يليه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة والرائد رابعًا بذات الرصيد النقطي، ويأتي التعاون خامسًا بفارق نقطة عن أصحاب المركزين الثالث والرابع.

المزيد من المقالات
x