تشيلسي يصطدم بأرسنال في «ديربي لندن»

تشيلسي يصطدم بأرسنال في «ديربي لندن»

الثلاثاء ٢١ / ٠١ / ٢٠٢٠
مع انطلاق منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تسلط الأضواء بشكل كبير على ديربي لندن المرتقب بين تشيلسي وضيفه أرسنال اليوم الثلاثاء على ملعب «ستامفورد بريدج».

وكان تشيلسي، صاحب المركز الرابع، قد تغلب على أرسنال في عقر داره 2 / 1 في مباراتهما السابقة هذا الموسم، وقد سجل تامي أبراهام هدف الفوز لتشيلسي حينها.


ومع ذلك، أبدى فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي تخوفا إزاء قدرة الفريق على التهديف، وعواقب المبالغة في الاعتماد على أبراهام.

وقال لامبارد لاعب خط وسط تشيلسي السابق «لا يمكننا على الإطلاق الاعتماد فقط على تامي أبراهام، وإنما يجب أن نحاول التسجيل من خلال الخط الأمامي ككل... يجب أن نكون أكثر حسما، واللاعبون يدركون ذلك».

أما ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، فيعاني من ضغوط مبكرة حقيقية، مع تأخر أرسنال بفارق عشر نقاط عن تشيلسي وآخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار واحد منذ تولي أرتيتا المنصب في ديسمبر الماضي.

وفي باقي المباريات يلعب أستون فيلا مع واتفورد، إيفرتون مع نيوكاسل يونايتد، كريستال بالاس مع ساوثهامتون، شيفيلد يونايتد مع مانشستر سيتي، بورنموث مع برايتونى.
المزيد من المقالات
x