الخفجي.. «شبكة تليفزيونية» في الكلية الجامعية للبنات

الخفجي.. «شبكة تليفزيونية» في الكلية الجامعية للبنات

الاثنين ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢٠
استكملت جامعة حفر الباطن، الخدمات اللوجيستية في مبنى الكلية الجامعية للبنات بالخفجي، وعملت الإدارة العامة للشؤون الفنية والخدمات بالجامعة، خلال إجازة الربيع على استكمال تشغيل الشبكة التليفزيونية، وباقي الخدمات اللوجيستية الأخرى.

وأشار مدير جامعة حفر الباطن د. محمد آل ناجي، في حوار سابق مع «اليوم»، إلى أن الدراسة مستمرة في الكلية الجامعية بالخفجي، ولم تتوقف، مبينًا أن هناك مئات الطالبات اللاتي يدرسن في الكلية الجديدة، مشيرًا إلى العمل على تجهيزها خلال الصيف الماضي، بعد انسحاب المقاول وتعثر المشروع.


وأكد د. آل ناجي أن مبنى الكلية الجامعية في الخفجي يُعتبر واسعًا، واستقطع من الجامعة جهودًا كبيرة لتجهيزه، موضحًا أنه يتم نقل الطالبات من المبنى القديم إلى المبنى الجديد بحسب تقدم العمل، وبما لا يؤثر على استمرار العملية التعليمية.

وأضاف: «سيستكمل نقل جميع الطالبات إلى المبنى مع بداية الفصل الدراسي الثاني إن شاء الله، ومن ثم سوف يتم العمل على تهيئة المبنى القديم لاستقبال الطلاب للدراسة فيه مع بداية العام الدراسي المقبل، ويجري الاستعداد لتشغيل وتجهيز استقبال الدفعة الأولى للطالبات في محافظة الخفجي».

وكانت الجامعة قد انتهت من مشروع إعداد الخطة الإستراتيجية الأولى في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني، التي حددت الرؤى والأهداف وإثراء دور الجامعة في مجالات التدريس والبحث وخدمة المجتمع، من خلال مشروع إعداد الخطة الإستراتيجية الأولى لجامعة حفر الباطن، الذي استمر لمدة 6 أشهر، وفق خطة زمنية تضمنت تنفيذ أكثر من 17 ورشة عمل تخصصية واجتماعات ولقاءات استشارية.
المزيد من المقالات