"اليوم" تستقبل وفدا من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

هدفت الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك وخدمة المجتمع

"اليوم" تستقبل وفدا من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

الاحد ١٩ / ٠١ / ٢٠٢٠
استقبلت دار اليوم للإعلام مؤخرًا، وفدًا من مجموعة «مستشفيات السعودي الألماني»، تقدمهم د. أحمد العلي مستشار المجموعة، وم. نواف عواد مدير التشغيل في الدمام، وكان في استقبالهم مدير عام «دار اليوم» حسن الهديب، والرئيس التنفيذي نايف الجاسر، ومدير عام المبيعات محمد وسيم النعسان.

وهدفت الزيارة لبحث آفاق التعاون المشترك بين «دار اليوم» ومجموعة «مستشفيات السعودي الألماني» وسبل إيجاد شراكة إستراتيجية بين الجانبين، لاسيما فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.


وخلال اللقاء أبدى مدير عام «دار اليوم» سعادته لهذه الزيارة، لا سيما أن مجموعة السعودي الألماني تعدّ من أكبر المؤسسات الوطنية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة، وتمتلك شبكة واسعة من أحدث المستشفيات والعيادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار الهديب إلى تكامل العلاقة بين القطاع الصحي، والمؤسسات الإعلامية الوطنية، حيث تسعى الأخيرة إلى رفع الوعي الصحي وغرس السلوكيات الصحية السليمة لدى أفراد المجتمع، وهو يعتبر من أهم ركائز إستراتيجية «دار اليوم» في مجال المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه، أشار د. أحمد العلي، إلى أهمية تعزيز الشراكة والتواصل مع المؤسسات الإعلامية الوطنية، والاستفادة من تجاربها في تقديم المعلومات الصحيحة والتحذير من الشائعات والمعلومات الطبية الخاطئة.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به «دار اليوم» في هذا الجانب، مؤكدًا حرص المجموعة على تعزيز أواصر التعاون معها، لاسيما فيما يتعلق بخدمة المجتمع ونشر الوعي الصحي، ودعم وتشجيع الجهود الهادفة إلى تنمية وتطوير برامج التوعية الصحية.

وفي ختام الزيارة، عبر أعضاء وفد السعودي الألماني عن بالغ شكرهم وتقديرهم لإدارة «دار اليوم» على ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال.
المزيد من المقالات