DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال في رحلة محفوفة المخاطر أمام الفيصلي

في مباراة مؤجلة من الجولة 12

الهلال في رحلة محفوفة المخاطر أمام الفيصلي
يسعى الهلال إلى الانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفاً على الفيصلي اليوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة 12، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.
وبعد البداية الجيدة، تراجع الفيصلي للمركز التاسع برصيد 20 نقطة، إذ لم يحقق في مبارياته الخمس الأخيرة سوى انتصار وحيد مقابل الخسارة في أربع مباريات، ويأمل اليوم في استعادة توازنه ورد اعتباره أمام ضيفه، الذي أقصاه من مسابقة كأس الملك بركلات الترجيح. وستشهد صفوف الفريق، الظهور الأول للبرازيلي جيليرمي أوجستو، الذي تم التعاقد معه مؤخراً إلى جانب مشاركة المدافع البرازيلي رافاييل سيلفا بعد تعافيه من الإصابة.
من جانبه، يتربع الهلال على الصدارة رفقة جاره النصر برصيد 30 نقطة ويتفوق عليه بفارق الأهداف، وفوزه اليوم يضعه في القمة دون شريك، وهو ما يطمح إلى تحقيقه، خصوصاً أنه يقدم مباريات كبيرة ويحقق نتائج إيجابية في ظل جهوزية جميع لاعبيه رغم الإصابات، التي أبعدت بعضهم عن المشاركة في بعض المباريات.
ومع أن الهلال يعتبر هو الطرف الأفضل فنياً ونقطياً، إلا أن المباراة لن تكون سهلة، لاسيما أن الفيصلي دائماً ما يظهر بصورة مختلفة أمام الأندية الكبيرة.