بايرن يواجه هيرتا برلين بقيادة كلينسمان

بايرن يواجه هيرتا برلين بقيادة كلينسمان

السبت ١٨ / ٠١ / ٢٠٢٠
يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب لتحقيق انتفاضة بعد اهتزاز مستوى أدائه خلال الدور الأول.

وسيواجه الفريق البافاري، الذي يحتل المركز الثالث متأخرا بفارق أربع نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج المتصدر، مدربه السابق يورجن كلينسمان الذي يقود هيرتا برلين اليوم الأحد في ظل إصابة عدد من اللاعبين ومنهم الجناح سيرج جنابري ونيكلاس زوله وخابي مارتينيز.


لكن المدرب المؤقت هانز فليك، الذي تولى تدريب بايرن ميونيخ بعد نيكو كوفاتش في نوفمبر الماضي، تلقى أخبارا طيبة بخصوص عودة روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري إلى التدريبات هذا الأسبوع بعد جراحة بسيطة خضع لها أواخر 2019.

وكان فليك قد طلب بشكل علني تعزيز تشكيلته خلال فترة الانتقالات الحالية؛ حتى يتسنى للفريق أن يحقق الآمال المعقودة عليه في ثلاث بطولات ينافس فيها.

ومن بين ما طلبه المدرب التعاقد مع جناح ومدافع.

وقال فليك: «نضع جميعا أهدافا كبيرة ونحتاج لتشكيل قاعدة من أجل تحقيق هذه الأهداف. علينا أن نبحث هذا الأمر وربما يمكننا تنظيم بعض الأمور خلال فترة الشتاء».

لكن بايرن لم يبرم أي صفقة حتى الآن.

وأنهى الفريق البافاري عام 2019 بقوة، وأحزر 11 هدفا في آخر ثلاث مباريات في الدوري ليصعد للمركز الثالث لكن على الفريق استئناف المسيرة من نفس النقطة، التي توقف عندها في مواجهة رغبة كلينسمان إثبات ذاته أمام فريقه السابق.

وتولى كلينسمان مدرب منتخب ألمانيا السابق مهمة تدريب هيرتا برلين في نوفمبر الماضي، وتعهد بتعديل حظوظ فريقه الجديد.

وقال: «لعبت في مدن مثل لندن وميلانو، حيث تتمتع أندية كرة القدم بأهمية كبرى وهذا ما تستحقه برلين».

ويستطيع كلينسمان قيادة فريقه من مقاعد البدلاء، بعد اعتراف الاتحاد الألماني لكرة القدم ورابطة الدوري الألماني، برخصة يورجن كلينسمان.

وأوضح اتحاد الكرة والرابطة أن عمل كلينسمان كمدير فني للنادي الألماني يتوافق مع اللوائح المعمول بها.
المزيد من المقالات
x