أمسية الرومانسية.. بصوت البرنس

في ختام موسم الرياض على مسرح محمد عبده بالبوليفارد

أمسية الرومانسية.. بصوت البرنس

السبت ١٨ / ٠١ / ٢٠٢٠
اختتم الفنان ماجد المهندس ليالي الأساطير بليلة البرنس، التي شهدت تألق المهندس في الغناء لساعات وترديد الجمهور معه أبرز أغانيه، ليسدل الستار بذلك على آخر حفلات موسم الرياض، التي أحيت على مسرح الفنان محمد عبده وسط حضور كثيف تجاوز الـ١٨ ألف شخص.

ووجه الفنان ماجد المهندس شكره للقيادة ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على جهوده في دعم الشباب، وواصل المهندس تقديم باقات الشكر والعرفان للمستشار تركي آل الشيخ لدعمه الفن والفنانين، شاكرا جمهوره على حضوره بشكل كبير.


وتغنى المهندس بعدد من أبرز أغانيه، حيث افتتح الحفل بأغنية «فهموه إني أحبه» و«أنا أحب غيرك» و«ما قد دعيت الله» و«عطشان»، وسط تفاعل وترديد كبير من الجمهور مع المهندس ليشكلا دويتو ختاميا لموسم الرياض.

» 4 ساعات

وكانت تذاكر ليلة البرنس قد بيعت خلال 4 ساعات فقط، في إقبال كبير شهدته أغلب حفلات الموسم الذي تخطى عدد زواره ملايين العشاق للترفيه والفن.

‏‎ويعتبر الفنان ماجد المهندس «برنس الغناء العربي» أحد أشهر مطربي المملكة والخليج والعالم العربي، والفنان الأكثر انتشاراً وحضوراً في مختلف المهرجانات الوطنية والعربية، وأحد أبرز نجوم الغناء الذين حققت أغانيهم «الترند» في العالم العربي بتسجيلها ملايين المشاهدات، ونجحت مؤخراً أغنيته الشهيرة «يهزك الشوق» في كسر حاجز العشرة ملايين مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً، وما زالت في صدارة الأغنيات الأكثر رواجاً.

‏‎واستمراراً لمسيرته الفنية العريقة، وتتويجاً لتألقه المتميّز في سماء الأغنية العربية، كانت ليلة «البرنس» لتكريم الفنان ماجد المهندس، ضمن حفلات «ليالي الأساطير» إحدى أبرز فعاليات «موسم الرياض» التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في المملكة.

» معرض خاص

‏‎وتضمنت ليلة «البرنس» معرضاً خاصاً عن الفنان ماجد المهندس يستعرض نشأته، ومراحل حياته، ومسيرته الفنية العريقة، ويحتوى على العديد من الذكريات والصور الحصرية الجميلة التي لم تنشر من قبل، بالإضافة إلى الجوائز التي نالها خلال مشواره الفني المتميّز، وبعض مقتنياته الشخصية القيّمة. وتم عرض ذلك بطريقة إبداعية رائعة، وبأسلوب شيق ومبتكر يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى باستخدام أحدث التقنيات المتطورة.

‏‎وكان الفنان ماجد المهندس مولعاً بالفن والغناء منذ طفولته، وتأثر بكبار الفنانين مثل ناظم الغزالي، وعبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب. ويتمتع بموهبة فذة، وحس مرهف بالغناء، وقاده هذا الشغف إلى إطلاق أول أغنية له بعنوان «المشكلة» وبعدها نجح في عام 1998 في إنتاج أول ثلاثة ألبومات له «مو بس حبك» و«أنت تجنن» و«دقات قلبي» ليواصل مسيرة التميّز والتألق حتى أصبح نجماً ساطعاً واسما لامعا في سماء الأغنية العربية.

وشارك المهندس في العديد من المهرجانات مثل «الجنادرية»، و«هلا فبراير» وغيرها، وتعاون خلال مسيرته الفنية العريقة مع عدد من الفنانين العرب أمثال قيصر الغناء كاظم الساهر، وفنان العرب محمد عبده، والفنان حسين الجسمي وغيرهم. ونجح في تقديم العديد من الأغاني العاطفية الشهيرة التي تحمل الطرب والأصالة. ويتمتع بشعبية كبيرة في المملكة والخليج والعالم العربي.
المزيد من المقالات
x