DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريال يستضيف إشبيلية لاعتلاء الصدارة

في أول مباراة يخوضها عقب التتويج بكأس السوبر الإسبانية

ريال يستضيف إشبيلية لاعتلاء الصدارة
ريال يستضيف إشبيلية لاعتلاء الصدارة
ستكون أمام ريال مدريد فرصة لاعتلاء الصدارة مؤقتا حين يستضيف إشبيلية صاحب المركز الرابع اليوم السبت، أي قبل مباراة برشلونة بيوم واحد، في أول مباراة يخوضها عقب التتويج بلقب كأس السوبر الإسبانية بعد الفوز بركلات الترجيح على أتليتيكو مدريد.
وسيفتقد ريال مدريد جهود لاعبه المحوري فيدريكو فالفيردي بسبب الإيقاف بعدما تعرض للطرد في نهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما قام بعرقلة خبيثة ضد ألفارو موراتا الذي كان يتجه نحو المرمى بحلول نهاية الوقت الإضافي للمباراة. وكذلك ثنائي الهجوم إيدن هازارد وكريم بنزيمه بسبب الإصابة، بينما تدور شكوك إزاء إمكانية مشاركة القائد سيرجيو راموس بعد إصابة في الكاحل.
ومن المقرر أن يقف لاعبو إشبيلية في ممر شرفي للاعبي مدريد، الذين توجوا بلقب بطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية الأسبوع الماضي.
وبعد أن تطور الفريق بشكل رائع تحت قيادة زين الدين زيدان هذا الموسم، يبدو أن الريال اقترب من المستوى الذي لعب به عندما فاز بالثنائية في موسم 2016-2017.
وقال زيدان: «عانينا من بعض الصعوبات في بداية الموسم، ولكن هذا يمكن أن يحدث».
وأضاف: «الآن علينا أن نكون سعداء بهذا الكأس، ولكن الموسم ما زال طويلا. هناك العديد من المنافسات ما زال يمكن التتويج بها ونحن بدأنا للتو».
ويقدم إشبيلية، الذي يحتل المركز الرابع، أداء جيدا تحت قيادة جوليان لوبيتيجي، الذي أقيل من تدريب الريال في الموسم الماضي.
وحصل لوبيتيجي على وقت قصير في تدريب الريال، وتمت إقالته في أكتوبر 2018 بعد الخسارة 1-5 أمام برشلونة، علما بأنه تولى تدريب الفريق خلفا لزيدان في الصيف.
وسيحل أتليتيكو مدريد، الذي يتأخر عن برشلونة وريال مدريد بخمس نقاط، ضيفا على إيبار.
وفي بقية مباريات اليوم، يلعب ليفانتي مع ألافيس، وأوساسونا مع بلد الوليد.