النصر يبحث عن بطاقة التأهل أمام العدالة

في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء

النصر يبحث عن بطاقة التأهل أمام العدالة

الخميس ١٦ / ٠١ / ٢٠٢٠
يبحث النصر عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، عندما يحل ضيفاً على العدالة اليوم الجمعة في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وتأهل العدالة لهذا الدور، بعد فوز على الجبيل 2-1 في الدور الأول ثم دك مرمى الروضة 8-0 في الدور الثاني، وأخيراً تغلب على الشعلة 2-0 في الدور الثالث، بينما تأهل النصر لهذا الدور بعدما سحق عفيف 5-1 في الدور 64، قبل أن يتجاوز البكيرية 4-1 في الدور 32، ثم يعبر ضمك 4-2 في ثمن النهائي.


وسبق للفريقين أن تقابلا مرتين في بطولتين مختلفتين، كانت الأولى في كأس ولي العهد، وفاز النصر 2-0، فيما كانت الثانية في الدوري، وكسبها النصر 3-0.

ويسعى الفريقان إلى الاستمرار في البطولة الغالية والمنافسة على لقبها لاسيما النصر، أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، في ظل الأسماء الكبيرة التي يضمها في صفوفه، وساهمت في تتويجه بلقب الدوري الاستثنائي في الموسم الماضي قبل أن يحقق بطولة السوبر قبل نحو أسبوعين، ويأمل أن يحقق بطولته الثانية هذا الموسم، خصوصاً أنه يقدم مستويات جيدة في الدوري وضعته في الصدارة رفقة الهلال، وهذا على عكس العدالة، الذي يعيش وضعاً صعباً على مستوى النتائج، التي وضعته في المركز قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري.

ورغم التفوق الواضح للنصر على المستوى الفني إلا أن المباراة لن تكون سهلة وسيحاول خلالها العدالة الظهور بشكل مختلف أملاً في خطف بطاقة التأهل.
المزيد من المقالات
x