«ثقافة الأحساء» تحضّر لمبادرة خاصة بالبراعم

«ثقافة الأحساء» تحضّر لمبادرة خاصة بالبراعم

الثلاثاء ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٠
تعتزم جمعية الثقافة والفنون في الأحساء إطلاق مبادرة جديدة لتبني البراعم والموهوبين الصغار، بعد النجاح الكبير الذي حققته الجمعية عبر أنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة مؤخرا، التي كان آخرها مشاركة الأطفال في معرض خاص بالرسم.

وذكر مدير الجمعية علي الغوينم في حديث خاص لـ«اليوم» أن الجمعية دأبت في مسيرة متواصلة للعمل على كل ما من شأنه أن يعلي الثقافة والفنون، ويساهم في خلق أجواء ممتعة وجاذبة، موضحا أن الجمعية تسعى دائما لدعم المثقفين والمبدعين في مختلف المجالات التشكيلية والسينما والموسيقى والحرف وغيرها.


وأوضح أن الطفل إحدى ركائز عمل الجمعية المهمة، مؤكدا أن هذه المبادرة تستهدف البراعم والمواهب الصغيرة من أصحاب الإبداع والابتكار بشكل مكثف.

وقال إن فكرة المبادرة كانت نزولا على رغبة العديد من الأهالي، الذين طالبوا بتبنيها وتخصيص أنشطة خاصة للطفل تعتني بموهبتهم وتصقلها وتخرجها للنور، موضحا أن المبادرة في طور الإعداد والتهيئة وتتضمن العديد من المفاجآت والمسابقات والجوائز.

وأضاف: وفور الانتهاء من إعداد الخطة سوف يتم إعلانها رسميا، حيث نتطلع لتقديم عمل مميز يأتي بمخرجات تضاف إلى حراكنا الثقافي وتعزز مكانته بين الدول.
المزيد من المقالات
x