الثقبة يكتفي بالتعادل في محطة أحد.. والعين يتصدر مؤقتا

الثقبة يكتفي بالتعادل في محطة أحد.. والعين يتصدر مؤقتا

الثلاثاء ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٠
احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين صدارة فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تغلبه على مضيفه الشعلة بهدف نظيف سجل عن طريق محترفه أبو بكر سيلا (84)، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي الشعلة بالخرج.

ورفع العين رصيده إلى (40) نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الشعلة عند (26) نقطة بالمركز الحادي عشر.

وفي سيهات، خسر الخليج على أرضه وبين جماهيره من متذيل الترتيب العام المجزل بهدف نظيف جاء عن طريق لاعب المواليد السوداني صهيب عز الدين (28)، ليفقد أبناء سيهات فرصة التقدم في جدول الترتيب العام بعدما تجمد رصيدهم عند (23) نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع المجزل رصيده إلى (16) نقطة في المركز التاسع عشر.

أما في المدينة المنورة، فانتهت المواجهة التي جمعت ما بين أحد والثقبة بالتعادل السلبي بينهما، ليرفع أحد رصيده إلى (32) نقطة في المركز الرابع، ويرفع الثقبة رصيده إلى (31) نقطة في المركز الخامس.

وفي نجران، تغلب الجبلين على مضيفه نجران بهدف نظيف لمهاجمه البرازيلي كارلوس دي مورا (50)، ليرفع الجبلين رصيده إلى (29) نقطة في المركز الثامن، في الوقت الذي تجمد رصيد نجران عند (23) نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي جدة، تفوق جدة على ضيفه النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى (30) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد النجوم عند (15) نقطة في المركز الأخير.